وصل المهاجم الدولي السابق فايز شمسين الى لبنان حيث كان في استقباله في مطار بيروت مدير فريق النجمة بهيج قبيسي، ايذاناً بانضمامه الى تمارين الفريق «النبيذي».

من هنا، تداولت انباء عن اتفاقٍ حصل بين لاعب الاجتماعي طرابلس السابق ووكيله مع ادارة النادي البيروتي، لكن مصدراً نجماوياً اكد لـ «الأخبار» ان لا اتفاقا نهائيا حصل بين الطرفين، بل ان شمسين سيكون قيد التجربة خلال التمارين التي يقودها المدرب المصري محمد عبد العظيم «عظيمة».
وبحسب مصادر متابعة تبدو فكرة النجمة صحيحة في هذا الاطار، اذ انه لا يملك اي معلومات حول جهوزية اللاعب وسط قلّة المعلومات حول تجربتيه الاخيرتين في صحم العماني العام قبل الماضي حيث لم يعرف حجم مشاركته، ومن ثم مع شيناي الهندي مطلع السنة الحالية.
وكان شمسين قد خاض تجربة اولى في لبنان مع الاجتماعي في موسم 2012-2013 ثم انتقل منه الى باندوري الروماني قبل ان يعود اليه بعد موسمين وينتقل منه الى جاره طرابلس الرياضي.
هذا وقد علمت «الأخبار» ايضاً ان النجمة اعاد فتح خط مع السلام زغرتا في محاولةٍ جديدة لاستقطاب نجمه ادمون شحادة، لكن من دون التوصل الى اي اتفاق حتى الآن، وذلك بسبب المبلغ المرتفع الذي طلبه النادي الشمالي لقاء الاستغناء عن لاعبه الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الجديد، وهو امر توقف عنده الطرف النجماوي في مفاوضاته.