افتتح فريقا الصفاء والبرج مسابقة كأس التحدي لكرة القدم بقوة، حين فاز الصفاء على شباب البرج (4-0) على ملعب جونية. سجل أهداف الصفاء: ماجد العثمان (35) وحسن هزيمة (45+3) ومحمد زين طحان (الصورة) في الدقيقتين (86 من ركلة جزاء و91). أما البرج، فقد فاز على التضامن صور (2-0) على ملعب كفرجوز، وسجل الهدفين: عبد الفتاح عاشور والسنغالي بابا سيسيه في الدقيقتين (17 و36).

وتقام الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل، فيلعب الصفاء مع طرابلس على ملعب جونية عند الساعة الخامسة عصراً، في حين يلتقي التضامن صور مع السلام زغرتا على ملعب العهد في التوقيت عينه.

انطلاقة نارية للدوري
من جهة أخرى، أفرزت قرعة الدوري اللبناني لكرة القدم مواجهة نارية في الافتتاح، حيث سيلعب في الأسبوع الأول النجمة مع الأنصار، والصفاء مع الإخاء الأهلي عاليه. أما العهد، حامل اللقب، فسيلعب مع طرابلس، في حين يلتقي السلام زغرتا فريق البرج، والتضامن صور يواجه شباب البرج، ويلعب شباب الساحل مع شباب الغازية.
وسيشهد الأسبوع الخامس المواجهة المرتقبة بين الأنصار والعهد، في حين سيكون الأسبوع التاسع مسرحاً للقاء النجمة مع العهد.
مواجهة النجمة مع الأنصار قد تتكرر في ربع نهائي كأس لبنان، حيث سحبت القرعة، ومن المفترض في حال تأهل الفريقين في الدور الـ 16 أن يلتقيا في ربع النهائي في تكرار لسيناريو النسختين السابقتين.