احتفظ بنك بيروت بلقب كأس لبنان في كرة الصالات بعد فوزه على الشويفات في نهائي مكرر عن العام الماضي. وهذه المرة، أنهى بطل لبنان المباراة بنتيجة (5ـ1) على ملعب مجمع إميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز.وجاءت المواجهة حماسية، ولا سيما في شوطها الأوّل الذي انتهى بالتعادل السلبي مع أفضلية في السيطرة والفرص لمصلحة بنك بيروت المفتقد اثنين من أعمدته: القائد علي طنيش «سيسي» وكريم اأو زيد جراء إيقافهما بعد مباراة نصف النهائي أمام الجيش. فيما افتقد الشويفات لاعبه حسن علامة الموقوف أيضاً.

وكانت نقطة التحول في المباراة دخول اللاعب مهدي قبيسي في منتصف الشوط الثاني، رغم غيابه منذ فترة طويلة، إذ نجح في كسر الإيقاع الدفاعي للشويفات بتحركاته. وبعد دخوله، سجل فريقه هدف التقدم عندما ارتدّت الكرة من قدم لاعب الشويفات جورجيو الخوري الى الشباك. ثم ارتاح لاعبو بنك بيروت بعدها بدقيقتين مع احتساب ركلة جزاء له، وطرد لاعب الشويفات علي رميتي. وقد نفّذ أحمد خير الدين التسديدة وصدها الحارس حسين صقر، قبل أن يكملها الصربي سلوبودان رايتشيفيتش في الشباك هدفاً ثانياً.
وكرس البديل الثاني ستيف كوكزيان كلمة الفصل للاحتياطيين بتسجيله هدفين، فخفف العبء عن رفاقه الأساسيين الذين لعبوا الوقت الأكبر من المواجهة، وتحديداً أحمد خير الدين وعلي الحمصي.
وقبل دقيقتين ونصف دقيقة على النهاية، قلص الشويفات النتيجة بتسجيل هدف رد الاعتبار من ركنية نفذها محمود دقيق وتحولت الى الشباك عن طريق الخطأ. لكن خير الدين رفض أن تنتهي اللعبة من دون أن يهز الشباك في الثواني الأخيرة.
وسلّم نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ريمون سمعان والمنسق العام للجنة كرة الصالات دوري زخور الكأس والميداليات الى لاعبي الفريق الفائز.