تحدّث نجم المنتخب السوري ومهاجم النادي الأهلي السعودي عن كواليس إخفاق المنتخب السوري في كأس أمم آسيا، معتبراً أنّ فشل «نسور قاسيون» في البطولة يقع على عاتق لاعبي المنتخب.
وقال السومة خلال تصريحات صحافية: «فشلنا في آسيا، والمسؤول عنها في المقام الأول اللاعبين، فهناك البعض يلعب لنفسه فقط، تحدثنا عن هذا الأمر وتأخرنا بعد مباراة الأردن، والمنتخب الاسترالي كان قوياً».

وتابع المهاجم السوري: «لم نحقق أي شيء، وفجر إبراهيم طلب منا التواضع والتركيز على الصعود إلى كأس العالم وكأس آسيا. الجميع يحب المدرب في المنتخب السوري، لأنه رائع جداً ويحتاج للدعم من الجميع».

إلى جانب ذلك، كشف نجم الأهلي عن رفضه للعروض التي تلقّاها للرحيل عن النادي السعودي، قائلاً: «تلقّيت عروضاً كثيرة وأرقاماً خيالية وامتيازات رائعة، ولكنّي أبحث عن الاستقرار في المقام الأول، لأنّ عائلتي معي، وإذا لم أكن مستقراً لن أقدّم المستوى المطلوب لو لعبت في أفضل نادي في العالم».

وأكمل السومة: «تلقّيت عرضاً برقمٍ خيالي من الصين، ولكنّي رفضته لأنني لن أستطيع العيش في الصين، لا أبحث عن الأموال، أنا مرتاح في الأهلي وأحبه كثيراً».

كما لفت السومة إلى أنّ جمهور الأهلي هو نقطة ضعفه، قائلاً: «قد أظلّ في جدة مدى حياتي إذا لم أعُد إلى سوريا، صعبٌ أن أترك نادي وجمهور يحبني منذ 6 سنوات، فهم نقطة ضعفي، لأنني صبرت على أمور كثيرة بسببهم».
وتابع: «كل ما يهمني نادي الأهلي وجمهوري، ولا يهمني أحد مع احترامي للجميع».