أحرز الرياضي لقب دورة «2 ديسمبر» التي نظّمها فريق الشباب الإماراتي في دبي. وجاء إحراز الرياضي للقب بعد فوزه على الشارقة الإماراتي 106 - 70 (26 - 7، 52 - 32، 87 - 47). وحل الشانفيل في المركز الرابع بخسارته أمام الشباب 76 - 86. من جهة أخرى، عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة مساء الجمعة، وفي أبرز المقررات: ـــــ تحويل الدعوة الموجهة من اتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية الى نادي أنترانيك (بيروت) بطل لبنان للسيدات للمشاركة في دورة الألعاب العربية للأندية التي ستقام في إمارة الشارقة (الإمارات) بين 2 و12 شباط المقبل. ـــــ الدعوة الى عقد جمعية عمومية عادية للاتحاد عند الساعة السابعة من مساء الجمعة 20 كانون الثاني المقبل في مقر نادي أنترانيك في سنتر دميرجيان (النقاش). ـــــ عقد خلوة إدارية في مقر الاتحاد في 28 كانون الأول الجاري لدراسة وتقويم اللعبة والتنظيمات الإدارية واقتراح التعديلات على نظام الاتحاد تمهيداً لعرضها على الجمعية العمومية الاستثنائية.ـــــ تشكيل بعثتي منتخبي لبنان للرجال والسيدات المشاركين في الدورة الرياضية العربية التي ستقام بين 9 و23 كانون الأول الجاري في الدوحة (قطر) كالآتي:
ـــــ بعثة الرجال: نادر بسمه (إدارياً)، غسان سركيس (مدرباً)، إيلي صفير (مساعداً للمدرب)، كريكور كريكوريان (إحصائياً)، خليل نصار (معالجاً فيزيائياً)، طوني محفوظ (لوجستياً)، فادي الخطيب، جان عبد النور، علي محمود، ميغيل مارتينيز، إيلي اسطفان، نديم حاوي، صموئيل هوسكين، محمد ابراهيم، رودريك عقل، علي كنعان، وليم فارس وحسين الخطيب (لاعبين).
ـــــ بعثة السيدات: نزار الرواس (إدارياً)، فيكين اسكجيان (مدرباً)، مروان العميل (مساعداً للمدرب)، طوروس جونتويان (لوجستياً)، فرح الحركي، ريبيكا عقل، فايا برانس، نارين غوكايان، ليلى فارس، ليلى عاصي، حنّه صليبا، نسرين دندن، نتالي مامو، نتالي سيواجيان، تمارا خليل ومارتينا وود (لاعبات).
(الأخبار)