مارادونا يهاجم بيليه مجدداً


ردّ الأرجنتيني دييغو مارادونا على تصريح غريمه البرازيلي بيليه، القائل بأن مواطنه نيمار أفضل من مواطن الأول ليونيل ميسي؛ إذ أسدى «الأسطورة» نصيحة لملك كرة القدم بتغيير الطبيب الذي يعالجه.
وجاء كلام مارادونا في مؤتمر صحافي، حيث أضاف: «يبدو أن بيليه تناول حبة خاطئة أيقظته من النوم وجعلته يدلي بهذه التصريحات بدلاً من أن يأخذ الحبة المنومة. لذلك، أنصحه بتغيير الطبيب الذي
يعالجه».

مونديال 2022 يعدّل البرنامج الأوروبي؟

أوضح الفرنسي ميشال بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أنه يؤيد فكرة إقامة مونديال 2022 في قطر خلال فصل الشتاء، مشيراً إلى أنه مستعد لتعديل موعد البطولات الأوروبية للأندية؛ من أجل تسهيل هذه العملية؛ لأن كأس العالم هي البطولة «الأهم على الإطلاق».
وقال بلاتيني: «إذا لعبنا في الشتاء، فلن تكون هناك مشكلة؛ إذ عوضاً عن إنهاء الموسم الأوروبي في أيار، فسنلعب حتى حزيران ثم نتوقف في كانون الأول. أين المشكلة؟»، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية أن تقام النهائيات في دولة عربية.

انتهاء موسم لوكاس

خسر ليفربول الإنكليزي جهود لاعب وسطه البرازيلي الدولي لوكاس بسبب إصابة تعرّض لها في ركبته ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي بعد أن أظهرت فحوص الأشعة تضرّراً في الرباط الصليبي.