يبدأ فريق الرياضي والشانفيل اليوم مبارياتهما ضمن دورة «2 ديسمبر» الإماراتية التي ينظمها فريق الشباب الإماراتي.
ويلعب في المجموعة الأولى الرياضي مع فريق الجالية الفيليبينية عند الساعة 17.00 بتوقيت بيروت، ويلعب عند الساعة 15.00 الشانفيل مع منتخب الأردن في المجموعة الأولى.
من جهة أخرى، عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة لها برئاسة رئيس الاتحاد جورج بركات وحضور غالبية الأعضاء. في بداية الجلسة وضع رئيس الاتحاد الحاضرين في أجواء الاجتماعات التي شارك فيها بسويسرا، والتي ضمّت ثلاثين اتحاداً من أبرز الاتحادات الوطنية في العالم. وذكر بركات أن الاجتماعات امتدّت لثلاثة أيام وشهدت «ورشة عمل» تتعلّق بمستقبل كرة السلة، حيث تقرّر رفع عدد الدول المتأهلة إلى نهائيات بطولة العالم إلى 32 بدلاً من 24، ومعاقبة أي حكم يمتنع عن قيادة أي مباراة تحت طائلة شطب اسمه من سجلات السلك التحكيمي.

وفي أبرز المقررات:
ــ الموافقة على تعيين فيكين أسكدجيان مدرباً لمنتخب السيدات ومروان العميل مدرباً مساعداً له. ـــــ أخذ العلم بالشرح الذي تقدّم به مدير المنتخبات الوطنية فادي تابت حول الاستعدادات للمشاركة في الدورة العربية المقبلة التي ستستضيفها قطر بين 9 و23 كانون الأول. ـــــ الموافقة على تعيين السيدة إلسي خوري مديرة للاتحاد. ـــــ تهنئة منتخب الناشئين (دون الـ 17 عاماً) لاحتلاله المركز الثاني في مرحلة الذهاب من بطولة غرب آسيا التي جرت في إيران بمشاركة منتخبات إيران وسوريا والأردن واليمن والعراق ولبنان، وتمني التوفيق للمنتخب في مرحلة الإياب التي ستقام في بداية السنة المقبلة. ـــــ أخذ العلم بدعوة الاتحاد العربي للمشاركة في البطولة العربية للسيدات في إمارة الشارقة (الإمارات العربية المتحدة) في شباط المقبل. ـــــ إبلاغ أندية هوبس والحكمة وأنيبال بالدعوة الموجّهة للمشاركة في دورة دبي الدولية السنوية التي ستقام بين 12 و21 كانون الثاني
المقبل.