استعاد الصداقة حامل اللقب صدارة الترتيب العام بنوعية إثر فوزه العريض على مضيفه جامعة القديس يوسف 6-0، على ملعب الرئيس إميل لحود الرياضي، في ختام المرحلة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.

وقدّم الصداقة مباراة طيّبة، رغم غياب ثلاثة لاعبين أساسيين عن صفوفه، هم: الحارس ربيع الكاخي وحسن شعيتو وربيع أبو شعيا، فأشرك المدرب حسين ديب جميع لاعبيه، وبينهم البرازيلي أولمير الذي سجّل حضوره الأول مع الفريق في الدقائق الأربع الأخيرة. وكان الهداف العراقي مروان زورا الأبرز مجدداً بتسجيله أربعة أهداف، بينما تكفّل بالهدفين الآخرين حسن باجوق وجان كوتاني.
كذلك عاد المركز الثالث الى الندوة القماطية الذي حقق فوزاً كبيراً على ضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 9-2، على ملعب الصداقة. سجل للفائز حسن حمود (2) والفلسطيني مصطفى حلاق (2) وعلي حمود وقاسم عز الدين وعلي معتوق ومحمد حمادة وعلي الحمصي، وللخاسر علي زين (2).
ورفع الصداقة رصيده الى 27 نقطة مقابل 25 لأول سبورتس، و20 للندوة، يليهم قوى الأمن الداخلي (18)، وجامعة القديس يوسف (13)، والقلمون (9)، والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (6)، وبقي الشباب البترون من دون نقاط.