بيليه يردّ على ميسّي
تجددت الحرب الكلامية بين «ملك» الكرة البرازيلية، بيليه، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ ردّ الأول على تصريح الأخير قبل أسبوع وقال فيه إنه «لم يرَ قط بيليه في الملعب، وسيبقى مارادونا الأفضل في كل الأوقات». وخلال زيارته لمدرسة في منطقة نيتوري شمال شرق اليابان، التي تستضيف عدداً من الأطفال المتضررين من الزلزال المدمر، قال بيليه: «أمر طبيعي لولد صغير أن لا يراني ألعب، وبالتالي ليس باستطاعته مقارنتي مع غيري. سأفعل كما فعلت مع مارادونا، سأرسل له شريط فيديو كي يتعرف عليّ، وعندها سيرى من الأفضل».

مورينيو: سأبقى أشجّع إنتر ميلانو

أشار البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني الى تعاطفه مع ناديه السابق إنتر ميلانو الإيطالي بعد خسارته أربع مباريات من أصل ست. وأعلن «مو» الفائز مع إنتر بثلاثية تاريخية أنه سيبقى مشجعاً لـ«النيراتزوري»، إذ أكد للصحافة الإيطالية: «سأبقى داعماً لناديّ السابق ولاعبيه، وأنا أؤمن بأنهم سيتمكنون من قلب الآية في المباريات المقبلة».

فونتاس مع برشلونة حتى 2015

مدّد لاعب برشلونة الإسباني فونتاس عقده حتى عام 2015. ورفع النادي الكاتالوني الشرط الجزائي لفسخ هذا العقد إلى 70 مليون يورو، وذلك لمنع الأندية المنافسة من خطفه، إذ يعلّق المدرب جوسيب غوارديولا عليه آمالاً كبيرة لخلافة كارليس بويول في مركز قلب الدفاع.

مونديال الأندية في المغرب

سيستضيف المغرب كأس العالم للأندية عامي 2013 و2014، ليصبح أول دولة أفريقية وثاني دولة عربية تحتضن هذا الحدث، وذلك بعد انسحاب كل منافسيه في السباق على هذا الحدث.
وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أن المغرب الذي سبق له أن فشل في أربع محاولات لاستضافة كأس العالم للمنتخبات، آخرها في مونديال 2010 الذي كان من نصيب جنوب أفريقيا، هو المرشح الوحيد الذي قدّم طلبه قبل انتهاء المهلة النهائية السبت، وذلك بعدما أعلنت كل من إيران وجنوب أفريقيا والإمارات نيّتها في استضافته، علماً بأن اليابان ستنظّم نسختي 2011 و2012.

دان ويلدون ضحية جديدة في سباقات «إندي»

أصبح السائق البريطاني دان ويلدون الفائز بسابق «إنديانابوليس 500» الشهير مرتين، آخر ضحايا السباقات بعدما لقي مصرعه أول من أمس إثر حادث مروّع شمل 15 سيارة في سباق فئة «إندي 300» الأميركية على حلبة لاس فيغاس. وتوفي ويلدون (33 عاماً) متأثراً بجروحه بعدما طارت سيارته في الهواء واصطدمت بالجدار المحيط بالحلبة، التي تحول مسارها الى أشلاء متناثرة من السيارات المشتعلة نتيجة هذا الحادث المروع. وأصبح ويلدون أول سائق يلقى حتفه في سباقات «إندي» منذ 2006 عندما توفي بول دانا إثر حادث مماثل في فلوريدا.