رأى الايطالي ستيفانو دومينيكالي، رئيس فيراري في الفورمولا 1، ان سائق الفريق الاسباني فرناندو ألونسو لن يكون لديه أي ممانعة في مزاملة بطل العالم الألماني سيباستيان فيتيل، سائق «ريد بُل رينو»، في حال قدومه في الفترة المقبلة الى حظيرة «الحصان الجامح».

وقال دومينيكالي لصحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الايطالية رداً على سؤال حول ما سيكون رأي ألونسو في حال قدوم فيتيل: «هل سيقبل ألونسو بذلك؟ أعتقد ذلك. ان قوة فرناندو هي في انه لا يخاف من احد. هذه قوة تأتي من النضج الذي يتمتع به».
ورغم ان التقارير تتداول اسم فيتيل للانتقال الى فيراري في نهاية الموسم المقبل بعد انتهاء عقد البرازيلي فيليبي ماسا بالاضافة الى ارتفاع أسهم المكسيكي سيرجيو بيريز سائق ساوبر، فإن دومينيكالي يرى أن هناك سائقين آخرين مرشحين للقدوم الى فريقه من بينهم البريطاني لويس هاميلتون، سائق ماكلارين مرسيدس، بقوله «هناك سائقون ممن تنتهي عقودهم في 2012 سيحاولون اثبات انهم جاهزون للالتحاق بنا. من بين هؤلاء هناك هاميلتون»، كذلك لفت رئيس فيراري الى ان ماسا لديه الفرصة في الموسم المقبل لإثبات جدارته بالبقاء مع الفريق الاحمر.
ويعتقد دومينيكالي أن ألونسو لن يغادر فيراري إذا لم يقدم له الفريق سيارة قادرة على المنافسة، قائلاً «أستبعد هذا الاحتمال، لأن ذلك يعني أن بنيتنا التقنية لا تتحسن من اجل أن تعطينا سيارة منافسة في موسم 2012. ألونسو لديه روح الفريق بنحو استثنائي، وهذا ما يعطيه حافزاً للعمل أفضل».