«الليغا» تنطلق غداً بعد تعليق الإضراب
توصّلت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم واتحاد اللاعبين الى اتفاق بشأن مشكلة الرواتب سيسمح بانطلاق الموسم الجديد غداً. وقال خوسيه لويس إستيازاران رئيس الرابطة في مؤتمر صحافي: «دعا اتحاد اللاعبين الى وقف الإضراب. جاء القرار بناءً على جهود من الجانبين. توصل الطرفان الى أرضية مشتركة، ويسعدني الإعلان أن الكرة ستتحرك أخيراً».

إيتو رسمياً مع إنجي لـ 3 أعوام

أصبح الكاميروني سامويل إيتو رسمياً لاعباً لأنجي ماخاشكالا الروسي بعد ما وقّع في وقت متأخر من مساء الأربعاء، عقد انتقاله لمدة ثلاثة أعوام قادماً من إنتر ميلانو الإيطالي، حيث سيرتدي القميص الرقم 99.

استئناف بطولة العالم للفورمولا 1 من بلجيكا

تستعيد حلبات الفورمولا 1 صخبها في عطلة نهاية الأسبوع من خلال جائزة بلجيكا الكبرى، المرحلة الـ 12 من بطولة العالم، وذلك بعد توقف بسبب العطلة الصيفية.
ويسعى سائق «ريد بُل رينو» الألماني سيباستيان فيتيل، بطل العالم ومتصدر الترتيب الحالي، الى استعادة هيمنته التي فقد بعضاً منها في السباقات الثلاثة الأخيرة، لمصلحة كل من الإسباني فرناندو ألونسو سائق فيراري، والبريطاني لويس هاميلتون، ومواطنه جنسون باتون سائقي ماكلارين، رغم أنه لا يزال في وضع مريح جداً، لابتعاده بفارق شاسع من النقاط عن البقية. وتقام التجارب الحرة الاولى للسباق اليوم الساعة 11.00 صباحاً بتوقيت بيروت، والثانية 15.00، والتجارب الرسمية غداً 15.00، والسباق الأحد في التوقيت عينه.