شراكة بين أتلتيكو وليون
يوقّع نادي أتلتيكو سبورت كلوب عقد شراكة مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، اليوم عند الساعة 11 صباحاً في فندق مونرو (بيروت) برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي. ويلي حفل التوقيع مؤتمر صحافيّ يعقده رئيس النادي اللبناني روبير باولي وأمينة سر النادي الفرنسي جوسلين باغلياني.

«طاولة» المستقبل

نظّم قطاع الرياضة في تيار المستقبل بطولة رمضان الأولى للفئات العمرية لكرة الطاولة، السبت والأحد الماضيين، على طاولات مجمع الحريري في محلة القياعة في صيدا، بمشاركة 50 لاعباً ولاعبة من أندية الأهلي صيدا والإرشاد شحيم والطليعة شحيم والرياضي الصرفند والمعني صيدا ومجمع الحريري صيدا والرياضي بيروت، بطل لبنان.
وحلّ في المراكز الأولى مالك الرفاعي (المعني صيدا)، عبد الرحمن جمعة (الأهلي صيدا)، مصطفى جمعة (الأهلي صيدا)، عز الدين الجبيلي (مجمع الحريري) وهانم جمعة. كما أجريت مباراة استعراضية بين بطلي لبنان رشيد البوبو ومحمد الهبش، انتهت بفوز البوبو 3 - 0.

سباق فقرا لأطفال مرضى السرطان

نظمت جمعية My school pulse التي تعنى بتأمين التعليم المدرسي للأطفال الذين يعانون من مرض السرطان، وبالتعاون مع جمعية بيروت ماراثون، السباق السنوي لمسافة 5 كلم في منطقة فقرا بمشاركة 1300 عداء وعداءة من مختلف الفئات العمرية. وحددت نقطة الانطلاق من داخل حرم نادي فقرا وصولاً الى مرمح الخيل بمواكبة شخصيات رسمية واجتماعية.