مينيزيس يختار تشكيلته لمواجهة ألمانيا
اختار مدرب منتخب البرازيل مانو مينيزيس 23 لاعباً لمواجهة المانيا وديّاً في 10 آب المقبل في شتوتغارت، وقد سمّى:
- لحراسة المرمى: جوليو سيزار (انتر ميلانو الايطالي) وفيكتور (غريميو) وجيفرسون (بوتافوغو).
- للدفاع: دانيال الفيش (برشلونة الاسباني) ودافيد لويز (تشلسي الانكليزي) وتياغو سيلفا (ميلان الايطالي) واندريه سانتوس (فنربخشه التركي) ولوسيو ومايكون (انتر ميلانو) وديدي (فاسكو دا غاما).
- للوسط: لوكاس لايفا (ليفربول الانكليزي) وراميريش (تشلسي الانكليزي) والياس (اتلتيكو مدريد الاسباني) ولوكاس (ساو باولو) وفرنادينيو (شاختار دونيتسك الاوكراني) وغانسو (سانتوس) ولويز غوستافو (بايرن ميونيخ الالماني) ورالف (كورينثيانس) وريناتو اوغوستو (باير ليفركوزن الالماني).
- للهجوم: الكسندر باتو (ميلان) وجوناس (فالنسيا الاسباني) ونيمار (سانتوس) وروبينيو (ميلان) وفريد (فلوميننسي).

بالوتيللي يغضب مانشيني مجدداً

مرة أخرى أغضب الإيطالي ماريو بالوتيللي، مواطنه روبرتو مانشيني، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، عندما التف على نفسه باستهتار وحاول لعب الكرة بكعب قدمه باتجاه المرمى وهو منفرد، في المباراة الودية أمام لوس أنجلس غالاكسي الأميركي، التي انتهت بفوز الأوّل 7-6 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.
إلا أن مانشيني نفد صبره هذه المرة بتصرفات «الولد المشاغب»، فاستبدله في الدقيقة ذاتها بجيمس ميلنر.
وقال مانشيني: «أتمنى أن يكون قد تعلّم الدرس. في كرة القدم عليك أن تكون
محترفاً وجاداً، وفي تلك اللحظة لم يكن محترفاً».

فيتيل قلق من سرعة ماكلارين وفيراري

طالب الألماني سيباستيان فيتيل، بطل العالم في الفورمولا 1 ومتصدر الترتيب الحالي، فريقه «ريد بُل رينو» بتطوير أدائه، وذلك بعد اكتفائه بالمركز الرابع خلال جائزة ألمانيا الكبرى.
وقال فيتيل في حديث لشبكة «بي بي سي» البريطانية: «السباق التالي سيكون الأسبوع المقبل، ويبدو أن فريقَي ماكلارين وفيراري أصبحا أسرع، وبالتالي علينا أن نعمل بجهد أكبر على سيارتنا، من أجل محاولة تحسينها لكي نتمكن من العودة إلى منصة التتويج وربما الصعود إلى الدرجة الأولى من المنصة مجدداً».

إيسنباييفا ستشارك في المونديال رغم إصابتها

أفاد فالنتين بالاخنشيوف، رئيس الاتحاد الروسي لألعاب القوى، بأن يلينا إيسنباييفا بطلة الأولمبياد وحاملة الرقم القياسي العالمي في القفز بالزانة ستشارك في بطولة العالم، الشهر المقبل، رغم معاناتها من إصابة في اليد الأسبوع الماضي.