تعادل الأهلي المصري مع الوداد الرياضي المغربي 3 ــ 3، في منافسات المجموعة الثانية ضمن الجولة الأولى من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا. وسجل عماد متعب (3) ووائل جمعة (22 من ركلة جزاء) ودومينيك دا سيلفا (75) للأهلي وشريف عبد الفضيل (1 خطأ في مرمى فريقه) ومحسن ياجور (61 و89) للوداد.
من جهة أخرى، عاد المصري أحمد شديد قناوي الى ناديه القديم الأهلي بعد فراق دام ثلاثة أعوام، لعب فيها للمصري البور سعيدي. كذلك تعادل مولودية الجزائر الجزائري مع ضيفه الترجي الرياضي التونسي 1 ــ 1، في المجموعة عينها. وسجل مغربي محمد (17) هدف مولودية الجزائر، وأسامة الدراجي (8) هدف الترجي الرياضي.
وفي المجموعة الأولى، تعادل الرجاء البيضاوي مع القطن الكاميروني سلباً. كما تعادل أنييمبا النيجيري مع الهلال السوداني 2 ــ 2 في آبا. وسجل لانييمبا فالتين نوايبيلي (50) وأوتشي كالو (62)، وللهلال الزيمبابوي تاكاريندا سادومبا (22 و76).
وفي كأس الاتحاد، استهل المغربي الفاسي مسيرته في المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي بالفوز على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري 1 ــ 0، وسجل الهدف شمس الدين الشطيبي (85). وفي المجموعة عينها، فاز صن شاين النيجيري على ضيفه موتيما بيمبي الكونغولي 2 ــ 0، سجلهما أجاني إبراهيم (55) ودايو أوجو (75).
وفي المجموعة الأولى، تعادل كادونا يونايتد النيجيري مع ضيفه أنتر كلوب الأنغولي 1 ــ 1 السبت. وسجل علي أدامو (58) هدف كادونا، وباتريك ليمبو (90) هدف أنتر كلوب. وتعادل آسيك أبيدجان العاجي وضيفه الأفريقي التونسي 1 ــ 1 في أبيدجان.
وسجل لآسيك زاغبايو هوغس إيفراد (62)، وللأفريقي حمزة المسعدي (73).
«حسم الفاسي قمّته مع القبائل حامل اللقب 3 مرّات».