دورة مدرّبي الصالات
افتتح الاتحاد اللبناني لكرة القدم، أمس، دورة المستوى الثاني لمدربي كرة القدم للصالات التي ينظّمها، بإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الفترة من 14 إلى 26 الجاري. ويشرف على الدورة المحاضر الإيراني ناصر صالح، يعاونه المحاضر الكويتي عيسى السعدون، ويشارك فيها 11 مدرباً لبنانياً، سبق لهم أن حازوا شهادة المستوى الأول في تدريب كرة القدم للصالات، وهم: دوري زخوري، الياس القصيفي، محمد دياب، سامر العتر، نديم ناصيف، حسن صفية، مصطفى جمال، زياد الرجي، حسين ديب، محمد بري، إلياس بوناصيف. وتقام الدروس النظرية للدورة في فندق كومودور بعد الظهر يومياً، فيما تقام الدروس العملية خلال الفترة الصباحية في قاعة نادي الصداقة.

بطولة الجامعات لـ«الركبي يونيون»

تقام غداً السبت، بطولة الجامعات لـ«الركبي يونيون» على ملعب الجامعة الأميركية، بإشراف اتحاد الجامعات وبرئاسة القاضي نصري لحود وبمشاركة 5 جامعات هي: AUB وNDU وALBA واليسوعية وتفاهم LAU وAUST، بالإضافة إلى فريق مدرسة الجمهور وصيف بطل لبنان، على أن تقام المباراة النهائية السادسة والنصف مساء.

رابطة جمهور الرياضي

انتخبت روابط جمهور النادي الرياضي رابطة النادي المركزية، حيث فاز برئاستها فادي العثمان الذي هو في الوقت نفسه رئيس الرابطة في الشمال، وأحمد كردي أميناً للسر ووليد غزال للإعلام، وجاء الفوز بالتزكية، بحضور مدير الأنشطة الرياضية في النادي جودت شاكر.