كوبا أميركا: تشيلي والبيرو وفنزويلا إلى ربع النهائي
أسهم فوز كولومبيا على بوليفيا 2-0، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في ضمان تأهّل منتخبات تشيلي والبيرو وفنزويلا ومرافقتها الى الدور ربع النهائي من بطولة «كوبا اميركا»، دون أن تلعب.
وتملك المنتخبات الثلاثة 4 نقاط تتصدر بها فنزويلا المجموعة الثانية وتشيلي والبيرو المجموعة الثالثة، وفي أسوأ الحالات ستنهي الدور الأول في المركز الثاني، أو الثالث كأحد أفضل منتخبين في هذا المركز، اللذين يتأهّلان الى دور الثمانية بحسب نظام البطولة.
وتلعب فجر اليوم الساعة 03.45 بتوقيت بيروت، الأرجنتين مع كوستاريكا ضمن المجموعة الأولى.

«المسرّبة» تعدّ اتهاماتها لقطر مفبركة

أعلنت «المسربة» التي اتهمت قطر بدفع رشى الى ثلاثة أعضاء في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للحصول على شرف استضافة نهائيات كأس العالم 2022، تراجعها عن اتهاماتها، واعترفت بأن كل ما قالته كان مفبركاً.
وتراجعت فايدرة الماجد، التي عملت سابقاً في ملف قطر 2022 قبل أن تقال من منصبها، عن اعترافاتها خطياً بعد أداء القسم، وقالت «كنت مستاءة جداً من تركي منصبي في لجنة ملف قطر 2022، وكنت أريد إلحاق الأذى بالملف القطري ورد الصاع صاعين. كانت نيتي أن أثير الجدل ولم أكن أنتظر أن تؤدي هذه الأكاذيب الى عواقب جسيمة. لقد ذهبت بعيداً كثيراً في إثارة هذه القضية، ولكي أكون صريحة، لم يكن هناك أي فعل خاطئ من جانب دولة قطر».

بيكام وهنري وماركيز سويّاً

سيشارك الدوليان السابقان الانكليزي ديفيد بيكام والفرنسي تييري هنري والدولي المكسيكي رافايل ماركيز ضمن تشكيلة نجوم الدوري الاميركي لمواجهة مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم ودياً في 27 الحالي في هاريسون بولاية نيوجيرسي.