كانافارو يعتزل كرة القدم...
وضع قائد منتخب إيطاليا سابقاً فابيو كانافارو (38 عاماً) حدّاً لمشواره في الملاعب بداعي الإصابة في ركبته. وقال كانافارو في مؤتمر صحافي عقده في دبي حيث لعب أخيراً مع الأهلي: «أنا حزين جداً، لكن للأسف ركبتي لم تعد تحتمل، وبالتالي نصحني الأطباء بالاعتزال». وكشف كابتن المنتخب الإيطالي الفائز بمونديال 2006 أنه سيبقى في الأهلي، حيث سيشغل منصباً في مجلس الإدارة في الأعوام الثلاثة المقبلة.

...وياو مينغ كرة السلة

ذكرت وسائل الإعلام الأميركية أن نجم كرة السلة الصينية وفريق هيوستن روكتس في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين، العملاق ياو مينغ، أعلن اعتزاله بسبب الإصابات المتكررة التي لحقت به. وكشفت شبكة «إي أس بي أن» ومجلة «سبورتس إلوسترايتد» وصحيفة «هيوستن كرونيكل» أن مينغ (229 سنتم) أبلغ ناديه قبل نحو شهر أنه سيعتزل نهائياً بعدما خاض خمس مباريات فقط في الموسمين الأخيرين في صفوفه، علماً بأنه انضم إليه قبل ثمانية مواسم. لكن هيوستن لم يؤكد هذا الخبر أو ينفه بانتظار المؤتمر الصحافي الذي سيعقده ياو في 20 الحالي للتحدث عن مستقبله.

روما يحصل على لاميلا

حصل روما الإيطالي على خدمات الأرجنتيني الموهوب إيريك لاميلا من ريفر بلايت، بحسب ما أفاد رئيس الأخير دانيال باساريلا.
ووقع لاعب الوسط المهاجم (19 عاماً) عقداً مدته 5 أعوام مقابل أجر سنوي قدره 1.5 مليون يورو، فيما بلغت الصفقة نحوالى 20 مليون يورو، ما بين انتقال وحوافز وضرائب، بحسب وكالة الأنباء الإيطالية.