أبرم ريال مدريد الإسباني خامس صفقاته في سوق الانتقالات بضمّه الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو (23 عاماً) من بنفيكا. وبحسب صحيفة «ماركا» المدريديّة، فإن النادي الملكي دفع مبلغ 30 مليون يورو ثمناً للاعب الذي برز في مونديال 2010 لمدة خمس سنوات، في حين أن صحيفة «آ بولا» البرتغالية، التي كانت السبّاقة الى إعلان خبر الانتقال، زعمت أن ريال أقحم في عملية الانتقال مدافعه الأرجنتيني إيزكيال غاراي من أجل خفض ثمن الصفقة.
وفي إنكلترا، عاد الأرجنتيني كارلوس تيفيز الى فتح باب انتقاله مجدداً من مانشستر سيتي بعدما أعلن رسمياً أنه يريد ترك النادي لأسباب عائلية تخصّ ابنتيه، كما أورد في بيان رسمي. وجاء في البيان: «أريد أن أكون أقرب إليهما وأن أقضي وقتاً أطول معهما». وأضاف: «العيش في مانشستر من دونهما كان تحدياً كبيراً بالنسبة إليّ، فكل شيء أقوم به هو من أجل ابنتيّ الاثنتين».
وتابع: «أريدهما أن تكونا سعيدتين، وبالتالي أريد أن أكون في مكان يتأقلمان فيه، وأمل من الناس أن يتفهّموا الظروف الصعبة التي عشتها في الأشهر الـ 12 الأخيرة في ما يتعلق بعائلتي».
بدوره، عاد الدولي البوسني السابق حسن صالحمدزيتش، لاعب بايرن ميونيخ سابقاً، الى الدوري الألماني من بوابة فولسبورغ، لمدة عام، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، بحسب ما أعلن ناديه الجديد في موقعه على شبكة «الإنترنت».



برشلونة يمدّد عقد بدرو

مدّد برشلونة الإسباني عقد الدولي بدرو رودريغيز حتى عام 2016، بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني أمس. ورُفعت قيمة الشرط الجزائي في العقد من 90 الى 150مليون يورو.

يوفنتوس لضم فيدال

دخل يوفنتوس الإيطالي على خط منافسة بايرن ميونيخ الألماني للحصول على خدمات التشيلياني أرتورو فيدال، لاعب باير ليفركوزن، من خلال استعداده لدفع 21 مليون يورو لإتمام الصفقة.