تتابعت مباريات بطولة لبنان الأولى بكرة القدم الشاطئية على ملعبي الرملة البيضاء وصور، حيث أقيمت منافسات المرحلتين الثالثة والرابعة بمواكبة جماهيرية حاشدة في أجواء حماسية عالية، وبإشراف لجنة الكرة الشاطئية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم.وفي مباريات المرحلة الثالثة، تابع فريق جمعية إدارة حصر التبغ والتنباك انتصاراته الكبيرة، حيث سجل نتيجة ساحقة على حساب الأهلي ـــــ الخيام 14 - 8، كما حقق فريق فينيقيا فوزاً مماثلاً على نظيره سعد ـــــ برج رحال 12 - 1. وسجل فريق الأهلي ـــــ الخيام انتفاضة لافتة على حساب فينيقيا 8 - 6، وذلك في منافسات المرحلة الرابعة، بينما تخلف فريق سعد ـــــ برج رحال عن مباراته أمام فريق بلدية صور، حيث يعدّ الثاني فائزاً بنتيجة ٢ - 0 (بالتغيب). وكان لافتاً ما شهدته المواجهات من لمحات فنية عالية تؤكد المستوى الذي بدأت ترتقي إليه اللعبة، وخاصة أن معظم الفرق تضم أبرز نجوم أندية الدرجة الأولى في الدوري اللبناني لكرة القدم، كما أن المواكبة الجماهيرية الحاشدة ساهمت بارتفاع وتيرة الأداء بمعدلات عالية.
وستختتم البطولة يوم السبت، فيلعب فينيقيا مع بلدية صور عند الساعة 16.30 على ملعب الرملة البيضاء، والأهلي الخيام مع البنك اللبناني الكندي عند الساعة 17.30، وسعد برج رحال مع التبغ والتنباك عند الساعة 18.30 على الملعب عينه.
(الأخبار)



الصدارة للتبغ والتنباك

يتصدّر فريق التبغ والتنباك بطولة لبنان للكرة الشاطئية بعد انتهاء المرحلة الرابعة برصيد ٩ نقاط، يليه فريقا بلدية صور والأهلي الخيام بست نقاط، وبعدهما فريق فينيقيا بثلاث نقاط.

ترتيب الهدافين

يحتلّ هيثم فتال (التبغ والتنباك) الصدارة بـ ١٢ هدفاً، يليه أحمد اليمني (فينيقيا) ١٠، ثم علي ناصر الدين (التبغ والتنباك) بـ ٨، وحسن ظاهر (الخيام)، ومحمد مرعي (التبغ) وقاسم محمود (فينيقيا) ٦.