مونديال السيدات: فوز ثانٍ للبرازيل يضعها في ربع النهائي
بلغت البرازيل الدور ربع النهائي في كأس العالم لكرة القدم للسيدات، بعدما حققت فوزها الثاني ضمن المجموعة الرابعة، وكان هذه المرة بنتيجة عريضة على النروج 3-0، سجلتها مارتا (22 و48) واغوستو (46).
وفي المجموعة عينها، تغلبت أوستراليا على غينيا الاستوائية 3-2، لترتقي الى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وهو نفس رصيد النروج الثالثة، بينما رفعت البرازيل رصيدها إلى ست نقاط، وبقيت غينيا الاستوائية من دون أي نقطة.


رائحة التلاعب تفوح من تركيا مجدداً

أوقفت الشرطة المحلية رئيس نادي فنربخشه بطل الدوري التركي لكرة القدم عزيز يلديريم، وحوالى 30 شخصاً آخر، في إطار التحقيقات الجارية بشأن مشاركتهم في التلاعب بنتائج المباريات. وإضافة الى يلديريم، أوقفت الشرطة نائبه شكيب موستر اوغلو، ونائب رئيس نادي طرابزون سبور نوزت شاكر وعدداً آخر من اللاعبين من بينهم الدولي اوميت كاران. كذلك، جرى دهم مقر نادي فنربخشه على ساحل مدينة اسطنبول وأمكنة أخرى تخصّ هذا النادي.

كليتشكو يحتفظ باللقب الموحد للوزن الثقيل

احتفظ الملاكم الاوكراني فلاديمير كليتشكو باللقب الموحد (المنظمة العالمية والجمعية العالمية والاتحاد الدولي) في الملاكمة للوزن الثقيل، إثر فوزه بالنقاط على متحديه البريطاني ديفيد هاي في مباراة من 12 جولة أقيمت على ملعب نادي هامبورغ الالماني لكرة القدم.