حافظ الغرافة على لقب كأس ولي عهد قطر لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي وللمرة الثالثة فى تاريخه بفوزه على العربي 2-0 في المباراة النهائية التي حضرها الشيخ تميم بن حمد ولي عهد قطر وقام بتتويج الغرافة بالكأس وتوّج العربي للمرة الثانية على التوالي بالميداليات الفضية.

ولم يجد الغرافة أي صعوبة فى الفوز بالمباراة والاحتفاظ باللقب خصوصاً أن العربي ظهر مستسلماً ولم تكن له أي محاولات تذكر طوال المباراة، ومرر البرازيلي جونينيو كرة عرضية تابعها ميرغيني برأسه بسهولة داخل المرمى (34)، وأضاف جونينيو الهدف من ركلة حرة (76).

الشباب بطل الرابطة الإماراتية

أحرز الشباب كأس الرابطة في الامارات للمرة الاولى في تاريخه، بفوزه على العين 3-2 في المباراة النهائية. وسجل للفائز البرازيليان سياو داسيلفا (70 و90) وجوليو سيزار (86)، وللخاسر عصام ضاحي (19 خطأ في مرمى فريقه) والعاجي جمعة سعيد (89). وأنقذ الشباب موسمه بعدما خرج من مسابقتي الدوري والكأس خالي الوفاض، فيما فشل العين في إحراز لقبه الثاني في البطولة بعد الاول عام 2009.
وحصل الشباب على مبلغ ثلاثة ملايين درهم (نحو 850 ألف دولار أميركي) فيما نال العين مليون درهم (نحو 283 ألف دولار).

الدوري المصري

عجز الأهلي عن تقليص الفارق مع الزمالك المتصدر بتعادله والمصري 0-0، في ختام المرحلة الـ18 من الدوري المصري. وأصبح رصيد الاهلي 33 نقطة من 18 مباراة، مقابل 39 للزمالك المتصدر و34 للاسماعيلي الوصيف.
واندلعت اشتباكات عنيفة بين جماهير الفريقين قبل اللقاء وتحديداً عقب وصول جماهير الاهلي الى بورسعيد عبر القطار حيث تجمعوا وأشعلوا الالعاب النارية وسط صيحات تشجيعية فطالبهم رجال الشرطة بالتوقف عن ذلك دون جدوى لتتدخل جماهير النادي المصري وتندلع الاشتباكات بين الطرفين لولا تدخل الجيش الذي سيطر على الموقف سريعاً وسمح لجماهير الاهلي بالدخول الى الملعب واضعاً حاجزاً أمنياً بينهم وبين جماهير المصري.
وعمّق حرس الحدود جراح المقاولون العرب بالفوز عليه 1-0، سجله أحمد سعيد (60).

الدوري السعودي

توج الهلال بطلا للدوري السعودي للمرة الثانية على التوالي بفوزه على الرائد 2-1 في المرحلة الـ24.
ورفع الهلال رصيده الى 58 نقطة من 24 مباراة مقابل 47 نقطة للاتحاد أقرب ملاحقيه الذي سقط بفخ التعادل مع القادسية 2-2.