تصل بعثة فريق التلال اليمني الى بيروت الأحد، عند الساعة 19.00 للقاء الأنصار ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتتألف البعثة من 35 شخصاً يتوزعون على 18 لاعباً و8 أعضاء جهاز فني و11 بين صحافيين وإداريين وضيوف، وتقيم البعثة في فندق لانكستر الروشة.
وسيصل مراقب المباراة التركمانستاني (مانيين غوييف) في وقت لاحق من مساء الأحد، على أن يصل طاقم حكام المباراة من سلطنة عمان والمؤلف من: إبراهيم الحسني حكماً رئيسياً، علي حميد وسيف الغفري حكمين مساعدين، إضافة الى ياسر سالم حكماً رابعاً يوم الاثنين.
ويتدرب الفريق اليمني يوم الاثنين على ملعب بيروت البلدي، فيما يخوض تمرينه الأخير على ملعب المدينة الرياضية التي تستضيف المباراة في الخامسة والنصف عصر الأربعاء المقبل.
وجرى الاتفاق على عقد الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة في الواحدة من بعد ظهر الثلاثاء في القاعة المخصصة للمؤتمرات الصحافية في المدينة الرياضية، فيما يسبق ذلك المؤتمر الصحافي المشترك لمدربي الفريقين الساعة الثانية عشرة ظهراً في القاعة نفسها.
وأشارت اللجنة المنظمة للمباراة والمنبثقة عن إدارة نادي الأنصار الى أنه ستعلن إجراءات دخول الجماهير في نشرات لاحقة.
تجدر الإشارة الى أن الأنصار سيسعى الى تكرار الفوز في المباراة بعد نجاحه في تحقيق نتيجة كبيرة في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة الزرقاء الأردنية، وبالتالي في حال تحقيق النقاط الثلاث من المباراة يوم الأربعاء فإن الأنصار سيكون بحاجة الى نقطة واحدة من مبارياته المقبلة أمام ناساف الأوزبكي في بيروت وديمبو الهندي في الهند لضمان التأهل الى الدور الثاني، علماً بأن الأنصار كان قد حقق فوزاً على الفريق الهندي وآخر على التلال، فيما خسر مباراته الأولى أمام ناساف الأوزبكي على أرض الأخير في مدينة كارشي.
■ من جهة أخرى، تغادر بعثة فريق العهد الى دمشق لمواجهة فريق الكرامة على ملعب العباسيين يوم الأربعاء عند الساعة 16.00، وقد جرى نقل المباراة من حمص الى دمشق بسبب الظروف الأمنية. وستغادر بعثة العهد الاثنين الى سوريا.