تابت في لجنة شباب الـ «فيبا»


أعلنت الأمانة العامة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة أنها تبلّغت من الاتحاد الدولي للعبة (الفيبا) “أنه خلال اجتماع الاتحاد الدولي في ليون ـــــ فرنسا، يومي 12 و 13 آذار 2011، انتُخب عضو الاتحاد اللبناني ومدير المنتخبات الوطنيّة فادي تابت عضواً في لجنة كرة السلة للشباب في الاتحاد الدولي. ويعدّ انتخابه بمثابة تقدير لجهوده ولأهميّة وموقع اللعبة في لبنان والخارج. وستدرس اللجنة الإداريّة في أول اجتماع لها آليّة الشكر للاتحاد الدولي والتهنئة للزميل فادي تابت ولأهل اللعبة بهذا المنصب الدولي الجديد.

فوز الحبتور بدورة الفنادق في الميني فوتبول

أحرز فريق «الحبتور» لقب دورة الفنادق في الميني فوتبول بفوزه على فريق «سوفيل بيال» بنتيجة 4ــ2 في المباراة النهائية، على ملعب «أول سبورتس» في الشويفات، بحضور الرئيس التنفيذي لفنادق «الحبتور» رحيم أبو عمر. وسجل الفوز لاعبوه: علي عصفور، أحمد ترحيني، علي قنبر، حسن محمود، حسن بيلون، حسام عيتاني، غسان شحاده، نادر عبد الله، مازن الحسيني، نمير حمود، يوسف حمدان ومحمد شهاب. وفي طريقه الى إحراز اللقب فاز «الحبتور» على فريق «سوفيل بيال» بنتيجة6ــ4 و«أرجان» 11ــ2 و«كورال سويت» 6ــ2.

قرعة السلّة العربية

سُحبت، أمس في أبو ظبي، قرعة بطولة الأندية العربية لكرة السلة التي يستضيفها نادي بني ياس الإماراتي في الفترة من 15 الى 25 أيار المقبل بمشاركة 12 نادياً.
ووضعت القرعة الرياضي اللبناني حامل اللقب ووصيفه الاتحاد السكندري المصري في المجموعة الأولى الى جانب الشارقة الإماراتي وجمعية سلا المغربي والغرافة القطري وشباب الدار البيضاء الجزائري.
وضمت المجموعة الثانية بني ياس والشانفيل اللبناني والعلوم التطبيقية الأردني والكرخ العراقي والساحل الكويتي وأهلي سداب العماني.

دورة هوبس للمصارف والشركات

في المرحلة الخامسة الأخيرة من الدور الأول لدورة المصارف والشركات بكرة السلة التي ينظمها نادي هوبس على ملاعبه في انطلياس حتى الأحد 8 أيار، فاز في المجموعة الأولى بنك عوده على تكنولوجيا المعلوماتية والاتصالات 61 – 35، وفي المجموعة الثانية بنك البحر المتوسط على فتال 84 – 72، والبنك اللبناني الكندي على مدكو 59 – 35.

قانصوه الى عمّان

غادر أمس إلى العاصمة الأردنية عمان رئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي جاسم قانصوه للمشاركة في الجلسة العادية للجمعية العمومية اليوم الجمعة. وسيلتقي قانصوه عدداً من المسؤولين في الاتحادين العربي والآسيوي.