أوجييه بطلاً في الأردن بفارق جزءين من الثانية
بفارق جزءين من الثانية فقط، توّج الفرنسي سيباستيان أوجييه سائق سيتروين بالمركز الاول في رالي الاردن، المرحلة الرابعة من بطولة العالم للراليات.
وتقدم اوجييه على الفنلندي ياري ماتي لاتفالا سائق فورد وعلى مواطنه وزميله في سيتروين سيباستيان لوب بطل العالم سبع مرات (بفارق 27.7 ثانية).
وهذا هو الفوز الثاني على التوالي لأوجييه بعد رالي البرتغال قبل اسبوعين، فارتقى الى المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 69 نقطة بفارق 5 نقاط خلف لوب الذي انفرد بالصدارة بفارق نقطتين امام الفنلندي ميركو هيرفونن الذي انهى السباق رابعاً.

باكورة ألقاب نادال في 2011

ظفر الاسباني رافايل نادال المصنف الاول عالمياً بباكورة ألقابه في 2011 في دورة مونتي كارلو الدولية لكرة المضرب، ثالثة دورات الماسترز البالغة جوائزها 2.750 مليون يورو، بفوزه في المباراة النهائية على مواطنه دافيد فيرر 6-4 و7-5.
وحقق نادال فوزه التاسع والثلاثين في هذه الدورة التي أحرزها للمرة السابعة توالياً، مقابل هزيمة واحدة كانت في مشاركته الاولى عام 2003 في الدور الثالث امام الارجنتيني غييرمو كوريا.

عودة ناجحة لجبريسيلاسي

سجّل العداء الاثيوبي هايله جبريسيلاسي، صاحب الرقم القياسي في سباق الماراتون، عودة ناجحة بإحرازه المركز الاول في سباق نصف ماراتون فيينا.
وقطع جبريسيلاسي مسافة السباق البالغة 21.1 كلم بساعة و19 دقيقة وهو رقم قياسي للسباق المذكور.
وفي لندن سيطر الكينيون على ماراتون العاصمة الانكليزي فأحرزوا المراكز الثلاثة الاولى لدى الرجال، والاول والثالث لدى السيدات.
لدى الرجال، أعاد ايمانويل موتاي السيطرة الكينية الى ماراتون لندن بتتويجه بالمركز الاول قاطعاً مسافة 42.195 كلم بـ2.04.38 ساعتين أمام مواطنيه مارتن ليل وباتريك ماكاو.
ولدى السيدات، احرزت الكينية ماري كيتاني المركز الاول قاطعة المسافة بـ2.19.19 س امام الروسية ليليا شوبوخوفا بطلة العام الماضي، والكينية الاخرى ايدنا كيبلاغات.

انتهاء موسم فان نيستلروي

انتهى موسم المهاجم الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي مع هامبورغ الالماني بسبب اصابة تعرّض لها السبت في ربلة ساقه اليسرى خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه مع هانوفر في الدوري المحلي. وقال فان نيستلروي «من الصعب عليّ أن اهضم هذه الاصابة لكني آمل ان اعود في اسرع وقت ممكن، من الواضح اني سأغيب لفترة ليست بالقصيرة».