بيان نادي المحبّة إلى الاتحاد


إلى اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم: بشأن موضوع توقيف اللاعبين، محمد أسعد، نعيم طبا، وائل البياض ورامز الكردي. إن الهيئة الإدارية لنادي المحبة سوف تصدر عدة بيانات عن التمادي بالظلم من لجنة عليا مؤتمنة على الأندية ولاعبيها لا للتشفي والانتقام من الاندية التي تعارض سياسة الاتحاد التي تقوم على خدمات نواديها أو للسفر والسياحة حسب الاصطفاف السياسي، حتى قرفنا الذهاب الى الملاعب لكثرة خلافاتهم، لذلك نحن في صدد تكليف محام للادعاء على الاتحاد لمخالفته الانظمة المتبعة والكيدية في فتح تحقيق أو تأليف لجنة لفض النزاعات حسب الاوضاع وما يوافق الاتحاد. إن الاتحاد تسرّع في توقيف لاعبين لم يشاركوا في اعتداء على أي حكم، لذا نحن نحمّل الاتحاد كل ما يقع من نتائج الافتراء.
ان الهيئة الادارية لنادي المحبة تستغرب هذا الحقد الدفين ونبشه من الأمين العام على النادي الذي ساهم ودعم سقوط اتحاد رهيف علامة القديم وسوف نكون في صدارة الاندية التي تطالب بسقوط هذا الاتحاد وخصوصا الامين العام لأنه لم يتعلم من أخطائه القديمة، بالتمادي في توقيف لاعبين ظلماً وقرارات كاذبة ونقل مباريات.

30 فريقاً في «ستريت بول» الجمهور

نظّمت مدرسة ونادي سيدة الجمهور دورة الراحل الياس نبهان في الـ“ستريت بول”، برعاية “بنك سوريا ولبنان” و“فرنسبنك”، على الملاعب الخارجية بحضور عائلة الراحل وعدد من الأصدقاء وبمشاركة 22 فريقاً للذكور و8 فرق للإناث، وجاءت النتائج كما يأتي:
* سلة ـ الإناث: 1 ـ مدرسة ارسلانيان: كاسيا ساموليان ـ مغري تورس ـ ماغي زكريان ـ سيزا نسكيريشيان.
2 ـ الجمهور: ماريا حشيمه ـ نتالي عوكر ـ مي بو ناصيف ـ لين بو ناصيف ـ ميراي بجاني ـ ماريا بيا زينا رحمه.
- الذكور: 1 ـ الليسيه عبد القادر: محمد عطوي ـ باسل عاصي ـ مجد اسماعيل ـ حسام عريسي.
2 ـ كوليج بروتستانت: رجا الخطيب ـ سيمون اوهانيان ـ مجد المصري ـ ادوين عساف.
* الرمية الثلاثية ـ إناث: 1 ـ اورسولا المير (الحكمة برازيليا)، 2 ـ لارا سابيلا (لويز فغمان)، 3 ـ ليا اده (الحكمة برازيليا).
- الذكور: 1 ـ باتريك صقر (مدرسة سعيد الرسمية)، 2 ـ مجد المصري (كوليج بروتستانت)، 3 ـ عماد ميلان (الانطونية بعبدا).

فوز الزمالك في مصر

اختتمت أمس المرحلة 16 من الدوري المصري لكرة القدم ففاز الزمالك على ضيفه حرس الحدود 2-1، ووادي دجلة على المقاولون العرب 3-0، والمقاصة على الاتحاد السكندري 4-0. وارتفع الفارق بين الزمالك المتصدر (34 نقطة) والإسماعيلي الثاني (30 نقطة) الى أربع نقاط بعد تعادل الإسماعيلي مع بتروجيت 1-1. أما الأهلي الفائز على اتحاد الشرطة 2-1 فيحتل المركز الثالث بـ 29 نقطة. وتعادل طلائع الجيش مع المصري 1-1، وفاز سموحة على الانتاج الحربي 3-2، والجونة على إنبي 2-1.