سطّر شيكاغو بولز فوزه الثامن على التوالي، والعشرين في مبارياته الـ 22 الأخيرة وذلك بتغلبه على نيويورك نيكس 103-90، فيما استعاد لوس أنجلس لايكرز بطل الموسمين الماضيين توازنه بفوزه على سان أنطونيو سبرز 102-93، ضمن منافسات الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.وكان ديريك روز كالعادة الأفضل في صفوف شيكاغو بتسجيله 26 نقطة، فيما كان كارميلو أنطوني الأفضل في صفوف نيويورك بتسجيله 21 نقطة مع 5 متابعات، وأضاف الاحتياطي بيل ووكر 18 نقطة في لقاء غاب عنه لاعب الارتكاز أماري ستودماير بسبب الإصابة.
واستعاد لوس أنجلس لايكرز توازنه بعد خمس هزائم متتالية، وذلك بفوزه على ضيفه سان أنطونيو سبرز 102-93 في لقاء تعرض خلاله لاعب ارتكازه أندرو باينوم لإصابة في ركبته في الربع الثاني بعد تعثره بقدم ديجوان بلير، وهناك تخوف من أن يغيب عن الفريق في الدور الأول من «البلاي أوف».
وكان كوبي براينت أفضل لاعب في فريقه بتسجيله 27 نقطة مع 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
أما من ناحية سان أنطونيو فكان غاري أونيل الأفضل بتسجيله 16 نقطة.
وحسم بورتلاند ترايل بلايزرز المركز السادس في المنطقة الغربية بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، والثامن والأربعين في 81 مباراة، بتغلبه على ضيفه ممفيس غريزليس 102-89، وذلك بفضل لاماركوس الدريدج والإسباني رودي فرنانديز والفرنسي نيكولا باتوم، إذ سجل الأول 22 نقطة مع 11 متابعة، والثاني 18 نقطة، والثالث 16 نقطة مع 5 متابعات.
أما بالنسبة الى ممفيس الذي يتصارع مع نيو أورليانز على المركز السابع، فكان مايك كونلي الأفضل برصيد 17 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: بوسطن سلتيكس - نيويورك نيكس، شيكاغو بولز - نيوجيرسي نتس، كليفلاند كافالييرز - واشنطن ويزاردز، دالاس مافريكس - نيو أورليانز هورنتس، مينيسوتا تمبروولفز - هيوستن روكتس، أورلاندو ماجيك - إنديانا بايسرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - ديترويت بيستونز، أوكلاهوما سيتي ثاندر - ميلووكي باكس، يوتا جاز - دنفر ناغتس، تورونتو رابتورز - ميامي هيت، تشارلوت بوبكاتس - أتلانتا هوكس، غولدن ستايت ووريرز - بورتلاند ترايل بلايزرز، لوس أنجلس كليبرز - ممفيس غريزليس، فينيكس صنز - سان أنطونيو سبرز، ساكرامنتو كينغز - لوس أنجلس لايكرز.



أكّد ديريك روز أن الصراع بين فريقه شيكاغو وسان أنطونيو على صدارة الترتيب العام، التي تساوى فيها الفريقان، لا يهمّه في الوقت الحالي.


أعترف كريس بول نجم نيو أورليانز هورنتس أنه يفكر في التوقيع لتشارلوت بوبكاتس، قائلاً في هذا الصدد: «بالتأكيد أضع ذلك في الاعتبار».