غياب بواتينغ حتى منتصف أيار ودل بييرو أسبوعين
تلقّى مانشستر سيتي الإنكليزي ضربة موجعة حيث سيفتقد خدمات مدافعه الدولي الألماني جيروم بواتينغ حتى منتصف أيار المقبل بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته، وذلك بحسب ما أعلن أمس مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني. وأصيب بواتينغ الأسبوع الماضي خلال وجوده مع منتخب بلاده الذي واجه كازاخستان (4-0) في تصفيات كأس أوروبا 2012 وأوستراليا ودياً (1-2).

وفي ايطاليا، سيغيب مهاجم يوفنتوس أليساندرو دل بييرو عن الملاعب لمدة أسبوعين لاصابته بتمدد في عضلات فخذه الايسر.

«اللعنة على كولن» تكلّف بالاك 8 آلاف يورو!

تلقى قائد منتخب ألمانيا سابقاً ولاعب باير ليفركوزن ميكايل بالاك غرامة مالية من جانب لجنة الانضباط في الاتحاد الألماني لكرة القدم، قدرها 8 آلاف يورو، بسبب تصريحاته المسيئة بحق كولن، الغريم التقليدي لفريقه.
وكان بالاك (34 عاماً) قد انضم الى جماهير ليفركوزن بعد الفوز على شالكه (2-0) في 20 الشهر الماضي ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري المحلي وهتف عبر المذياع «اللعنة على كولن».
وتقدّم بالاك الذي غاب عن تشكيلة المنتخب الألماني منذ آذار 2010، باعتذاره إلى كولن في اليوم التالي، لكن ذلك لم يجنّب صانع الألعاب الذي عاد الى ليفركوزن في تموز الماضي بعد أربعة مواسم في بايرن ميونيخ ثم مثلها في تشلسي الإنكليزي، الغرامة الصادرة بحقه.

رونالدو سيكرَّم في مباراة خيخون

سيكرِّم نادي ريال مدريد الإسباني هدافه السابق البرازيلي رونالدو الذي أعلن اعتزاله في شباط الماضي، خلال مباراة الفريق الملكي ضد ضيفه سبورتيغ خيخون ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسيطلق «ال فينومينو» ركلة البداية الشرفية في المباراة المقررة على ملعب «سانتياغو برنابيو»، وسيمنح نسخة عن التمثال الموضوع أمام غرفة ملابس الفريق، بحسب ما ذكر النادي في بيان له على موقعه الإلكتروني.

برياتوري يقضي على موسم فيراري!

نصح مدير فريق رينو السابق الإيطالي فلافيو برياتوري فيراري بالتركيز على موسم 2012 من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 بسبب الفارق الشاسع الذي يفصل الفريق الإيطالي عن نظيره «ريد بُل رايسينغ» حامل لقب السائقين والمصنّعين، قائلاً لصحيفة «تورون سانومات» الفنلندية: «قد يبدو حديثي عبثياً، لكني أعتقد بأن على فيراري التركيز على سيارة 2012. من المؤكد أن فريق فيراري يملك كل ما هو مطلوب من مهارات هندسية وموارد، لكن فارق نصف الثانية الذي يفصله عن ريد بُل يعدّ دهراً».