انجاز للعداء الصحراوي وهبي
أنهى العدّاء الصحراوي اللبناني أو الرجل الشجاع (كما أطلق عليه تجمّع عدّائي الصحراء) علي وهبي سباقه الصحراوي الرابع حتى خط النهاية، لسبعة أيام في صحراء أتاكما في تشيلي، على ارتفاع 3500 متر عن سطح البحر. وبذلك دخل وهبي إلى النادي الخاص لعدّائي الصحراء 4desert من بين 87 عدّاءً فقط نجحوا في ذلك. وتنظّم هذه السباقات الشاقة في الصحاري الصعبة، وعلى المشاركين أن يحملوا طعامهم وأجهزة يحتاجون إليها خلال السباق، برفقة فريق طبي.
وينظّم السباق في أماكن حارة وباردة مع رياح وجفاف على الأرض. وقد رتبت مجلة Time سلسلة سباقات 4Desert في الموقع الثاني على لائحة السباقات العشرة الأكثر صعوبة. ويهدي وهبي إنجازه إلى جمعية Braveheart لنجدة لأطفال الذين يعانون من أمراض خُلقية في القلب، وتقدم لهم العناية الطبية اللازمة، حيث سيعمل وهبي في خدمة هؤلاء ليتمتعوا بالشجاعة. يذكر أن وهبي يتلقى دعماً لهذا الإنجاز الفريد من نوكيا وBankMed ونادي Lifestyles.

بطولة «الدوبل تراب»

نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة الأولى من بطولة لبنان في رماية الدوبل تراب لعام 2011، في حقل نادي الصخور (ضبية)، بحضور رئيس اتحاد اللعبة زياد ريشا، ورئيس النادي المنظّم سليم مسعود. وشارك في المسابقة رماة من مختلف الأندية اللبنانية، ومن بينهم نائب رئيس الاتحاد فوزي نحاس. وجاءت النتائج النهائية: -1 سليمان سارة (نادي البقاع): 162 على 200 طبق، -2 ايلي كعدي (ليبانون كاونتري كلوب):157، -3 ايلي عقيقي (نادي البقاع): 152، -4 فوزي نحاس (نادي البقاع): 138، -5 وسام خليل (ليبانون كاونتري كلوب): 133، -6 ناجي هاشم (نادي الصفرا للرماية): 108. قاد المسابقة الحكم الاتحادي ساسين روحانا.

دورة الغولف في «الفرنجيّة»

أحرز فؤاد أحمد يوسف كأس دورة نادي الغولف السنوية في لعبة طاولة الزهر (الفرنجية)، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على كمال سنو (29 – 13).
وشارك في الدورة 45 لاعباً خاضوا التصفيات على مدى 10 أيام، بمواكبة إدارية وتحكيمية من قبل رئيس لجنة لعبة طاولة الزهر في النادي أحمد عبد العال. وقد تسلّم يوسف كأس الدورة خلال حفل حضره رئيس النادي جهاد الحسيني وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية. ويشار إلى أن يوسف سبق أن أحرز لقب الدورة 5 مرات في تاريخه.

المرصد الرياضي

تتهيّأ إدارة أحد نوادي كرة القدم لتسليم مقاليد النادي إلى إدارة جديدة، عبر ما يسمّى “انتخابات”، ويشيع بعض أعضائها أنه سيترك مهمته الأساسية نهائياً، بينما ينسّق البعض مع رئيس سابق للنادي لتسلّم مهمات الإدارة الجديدة المرتقبة في أيلول. ويبقى كل شيء بانتظار ما ستؤول إليه توجهات مراجع النادي المسؤولة حيال النادي الذي فقد الكثير من سمعته ومواقعه في عهد الإدارة الحالية.