«طائرة» الأنوار إلى النهائي
بلغ الأنوار الجديدة الدور النهائي لبطولة لبنان في الكرة الطائرة بعدما حسم السلسلة الأولى في الدور نصف النهائي مع الشبيبة العاملة بلاط بثلاثة انتصارات متتالية بفوزه عليه أمس 3 - 1 على ملعب المر. وتقام اليوم المباراة الثالثة في نصف النهائي الثاني بين القلمون وضيفه الزهراء في مجمع نورث هافن (الساعة 20:30).

سادسة الفاينال 8

تنطلق اليوم المرحلة السادسة من إياب “فاينال 8” بطولة بنك ميد لكرة السلة، فيلعب أنيبال زحلة مع ضيفه بيبلوس عند الساعة 17.00، وأنترانيك مع ضيفه هوبس عند الساعة 20.30.

سباق المدارس

نظمت الوحدة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي، يوم الأحد، سباق اختراق الضاحية لمحافظتي بيروت وجبل لبنان، بمشاركة 984 تلميذاً وتلميذة يمثلون 60 مدرسة رسمية وخاصة. وحلّ في المراكز الأولى: إيمانويل زغيب (المركزية)، جورج الحداد (المركزية)، دانيال بسوس (الجمهور)، كارين فغالي (الجمهور)، جويل فغالي (الجمهور)، إلسا خوري (الجمهور).

الندوة القماطية بطل طاولة الثانية

توّج نادي الندوة القماطية بطلاً للبنان لأندية الدرجة الثانية للرجال في كرة الطاولة بعد تصفيات شملت 63 نادياً. وفاز الندوة في النهائي على الشانفيل 3 - 2 على طاولات نادي مون لاسال. وانتقل البطل حكماً الى الدرجة الأولى. وحلّ نادي الشبيبة العاملة المسيحية (فرن الشباك) في المركز الثالث.

الأنصار والتلال اليمني في الأردن

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اقامة مباراة الأنصار والتلال اليمني ضمن كأس الاتحاد الآسيوي في مدينة الزرقاء الأردنية في 12 نيسان المقبل على اعتبار أنها أرض محايدة، نظراً للظروف الأمنية في اليمن.

... وإلغاء لقاء بيروت والبحرين

ألغيت المباراة الدولية التي كانت مقررة بين فريقي بيروت والبحرين في إطار بطولة “شمال الخليج 4” بالـ“ركبي يونيون”، بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة في العاصمة البحرينية المنامة. وسيتابع الفريق اللبناني استعداده لمباراته المنتظرة في البطولة ذاتها، مع فريق أبو ظبي في 8 نيسان.

المرصد الرياضي

لم تنعقد أمس الجلسة الأسبوعية للجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم بسبب وجود الرئيس والامين العام خارج البلاد، على الرغم من ان النصاب سيكون قائماً لوجود سبعة أعضاء في لبنان، وأثار هذا الامر امتعاض عدد من الأعضاء وهو ما سيطرحونه في جلسة غد الاربعاء. وفي سياق متصل، مخالفة جديدة ارتكبها الأمين العام الذي غادر لبنان قبل أيام دون تعيين أمين عام بالوكالة أو بالتكليف.