أنهى الأنصار تحضيراته القارية بفوز صعب على مضيفه الإصلاح البرج الشمالي 3-2 على ملعب صور البلدي في افتتاح المرحلة الـ17 من الدوري اللبناني لكرة القدم. وافتتح ادسون التسجيل من ركلة جزاء اثر عرقلة من موسى عليان على محمد حمود (25)، لكن الأخضر تلقى هدف التعادل من ركلة جزاء ايضاً سجلها هيثم زين (60). وبعد ثلاث دقائق أعاد ادسون التقدم للأنصار اثر كرة مرتدة من حارس الاصلاح، وسجل محمد أيوب اصابة الأخضر الثالثة إثر مجهود فردي من البرازيلي (78)، وقلص زين النتيجة باستثماره عرضية عليان (81). واعترض جمهور الاصلاح على التحكيم وقذف ارض الملعب بما توفّر له، كما حاول اقتحام غرفة تبديل ملابس الفريق الاخضر. وتأجلت مباراة العهد مع مضيفه الاخاء بسبب الطقس والثلوج.


الدرجة الثانية

تشهد المرحلة الـ19 من بطولة الدرجة الثانية قمّة «6 نقاط» بين طرابلس المتصدر، ومضيفه الخيول الثالث على ملعب النجمة بعد نقلها من ملعب الصفاء. ويسعى كل من الفريقين الى الفوز، ويتطلع طرابلس للابتعاد أكثر عن أحد أبرز منافسيه، والخيول للاقتراب من الصدارة أكثر. ويستضيف الاهلي صيدا الثاني الأهلي النبطية التاسع على ملعب صيدا، فيما يلتقي المودة طرابلس مع جاره حركة الشباب على ملعب طرابلس البلدي. (تنطلق المباريات الساعة 14:30).

كأس الصالات

تأهل الصداقة، بطل لبنان، بسهولة تامة الى الدور نصف النهائي في مسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات، بفوزه على السفارة الاميركية (د 2) 7-2، في مجمع الرئيس لحود، في الدور ربع النهائي. وكان لناشئي الصداقة دور حاسم مرة جديدة في المسيرة الناجحة لفريقهم هذا الموسم، اذ سجل حسن باجوق اربعة اهداف وأضاف مصطفى سرحان هدفين آخرين، بينما كان الهدف السابع لجوزف عطية. أما السفارة الاميركية فقد سجل له ناصيف عبود وشربل مورادي.