قلب أورلاندو ماجيك تخلّفه بفارق 24 نقطة على ملعب ميامي هيت الى فوز رائع 99-96، في أقوى مباريات الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.وكان اورلاندو متأخراً 49-73، لكن جايسون ريتشاردسون كان حاسماً في مجهود كبير قام به رفاقه أيضاً، إذ سجّل 11 من نقاطه الـ24 في وقت محرج من اللقاء، فكان أفضل مسجل في صفوف الفائز، بينما كان نصيب العملاق دوايت هاورد «دابل دابل» بتسجيله 14 نقطة الى التقاطه 18 متابعة.
وحصل ميامي على فرصتين لإدراك التعادل في الثانيتين الأخيرتين، لكن لاعب الارتكاز كريس بوش وليبرون جيمس فشلا من خارج القوس، علماً بأن الأخير كان أفضل مسجل لفريقه برصيد 29 نقطة، بينما سجل النجم الآخر في ميامي دواين وايد 28 أخرى.
وقاد ارون افلالو فريقه دنفر ناغتس للفوز على مضيفه يوتا جاز 103-101 بتسجيله 19 نقطة، بينها ثلاثية في آخر 11.4 ثانية من اللقاء.
واضاف تاي لاوسون 22 نقطة وكل من البرازيلي نيني هيلاريو وكريس اندرسون 13 نقطة ليساهموا في قيادة دنفر لفوزه الخامس في آخر 6 مباريات والسابع والثلاثين هذا الموسم، فيما مني يوتا بهزيمته الثالثة على التوالي والثلاثين هذا الموسم رغم جهود ديفن هاريس الذي سجل 21 نقطة بينها ثلاثية في آخر 1.4 ثانية، وسي جاي مايلز الذي سجل 22 نقطة.
وكان بإمكان يوتا أن يأخذ اللقاء الى التمديد، لكن الحظ عاند الروسي اندريه كيريلنكو لأن الكرة دارت حول حلقة السلة في الثانية الاخيرة من دون أن تدخل، ليتلقّى صاحب الأرض هزيمته السابعة على التوالي بين جماهيره، وهي أسوأ نتيجة له منذ 1982، ما يضع مدربه الجديد تاي كوربين الذي حلّ بدلاً من الاسطوري جيري سلون، تحت ضغط كبير، خصوصاً أن الفريق خسر 6 من اصل مبارياته السبع بقيادته حتى الآن.
وهذا برنامج مباريات اليوم: نيوجيرسي نتس - تورونتو رابتورز، اورلاندو ماجيك - شيكاغو بولز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - مينيسوتا تمبروولفز، اتلانتا هوكس - اوكلاهوما سيتي ثاندر، بوسطن سلتيكس - غولدن ستايت ووريرز، نيويورك نيكس - كليفلاند كافالييرز، ممفيس غريزليس - نيو اورليانز هورنتس، دالاس مافريكس - انديانا بايسرز، ميلووكي باكس - فينيكس صنز، سان انطونيو سبرز - ميامي هيت، لوس انجلس لايكرز - تشارلوت بوبكاتس.