الرياضي في ضيافة مهرام
يحلّ فريق الرياضي ضيفاً على مهرام الإيراني، اليوم عند الساعة 18.00، في نصف نهائي بطولة غرب آسيا لكرة السلة المؤهلة إلى بطولة آسيا. وتعرّض الرياضي لضربة معنوية قوية مع إصابة نجمه المتألّق جان عبد النور في المباراة الأخيرة أمام الحكمة. وكان الرياضي قد ضمن مشاركته في بطولة آسيا بعد تأهله إلى نصف النهائي وخروج الشانفيل أمام ذوب آهن الإيراني. وفي نصف النهائي الأول فاز أمس الجلاء السوري على ضيفه ذوب آهن الإيراني 89 - 76.

الأنوار رابعاً في البطولة العربية

احتلّ بطل لبنان الأنوار (الجديدة) المركز الرابع في بطولة الأندية العربية التاسعة والعشرين في الكرة الطائرة التي أُقيمت في العاصمة السعودية الرياض. ففي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فاز الأهلي السعودي على الأنوار 3ـ2 بعد مباراة مثيرة وماراتونية، وخصوصاً في مجموعتها الخامسة والفاصلة. وبذلك يكون الأنوار قد حقّق أربعة انتصارات مقابل خسارتين في البطولة المذكورة. وتصل بعثة الأنوار اليوم عند الساعة 14.30 إلى بيروت، وسيُفتح لها صالون الشرف.

اجتماع سباعي

يعقد رؤساء اتحادات الرماية زياد ريشا والريشة الطائرة جاسم قانصوه وكرة الطاولة سليم الحاج نقولا والجمباز محمد مكي والجودو فرنسوا سعاده والقوس والنشاب جاك تامر والأمين العام لاتحاد التايكواندو جورج زيدان اجتماعاً اليوم الثلاثاء عند الساعة 16.00 في المقر المؤقت لاتحاد الريشة الطائرة في نادي هوبس - طريق المطار للتداول في شؤون رياضية تهم اتحاداتهم. وسيصدر عن المجتمعين بيان في نهاية الاجتماع.

ثانوية القلعة: انتصارات باهرة

حققت ثانوية القلعة ـ صيدا نتائج ممتازة في بطولات مدارس الجنوب المدرسية، حيث حازت المراتب الأولى في الفئات العمرية للعبة كرةالسلة، وجاءت نتائجها:
فئة (97ـ98) ذكور: فازت القلعة على ثانوية الميادين ـ صور (54ـ6). فئة (95ـ96): فازت على مدرسة الإنجيلية ـ صيدا (56ـ35).
فئة (93ـ94) إناث: فازت على ثانوية الإيمان ـ صيدا (54ـ4). وبذلك تأهلت ثانوية القلعة إلى نهائي بطولة لبنان المدرسية.
وفي كرة الطاولة فازت القلعة في النهائي على مدرسة الإنجيلية ـ صيدا 3ـ2 ( فئة 93ـ94).
وقد هنأت مديرة الثانوية نوال حيدر الأمين الفرق الفائزة على نجاحاتها الباهرة، وخصت الطالب رضا حلال لفوزه بالمركز الأول لبطولة الجنوب.

طائرة الروح القدس الى البرازيل

غادرت بعثة جامعة الروح القدس(الكسليك) للرجال في الكرة الطائرة الى ريو دي جينيرو(البرازيل) للمشاركة في «الدورة الدولية الودية الأولى» بمشاركة عدد من الفرق البرازيلية وعلى رأسها فلامنغو وبوتافاغو وتيجوكا. وستقام الدورة في قاعة بدرو الحاج.