الصداقة إلى نهائي الصالات
بلغ الصداقة الدور النهائي في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، بعدما حسم السلسلة مع الندوة القماطية بثلاثة انتصارات نظيفة، إثر تغلبه عليه بسهولة 8-2 في مجمع الرئيس لحود، ضمن دور الأربعة. سجل للصداقة حسن باجوق (3) وطوني ضومط (2) وربيع أبو شعيا والعراقي مروان زورا (2)، وللندوة محمد سعيّد وعلي معتوق. ويلتقي الصداقة في النهائي مع الفائز في المواجهة الأخرى بين أول سبورتس والبنك اللبناني الكندي اللذين يلتقيان الاثنين الساعة 19.00 على الملعب عينه في رابعة مبارياتهما، حيث يتقدّم الاول 2-1. وفي دوري الثانية، افتتح دور الأربعة، إذ شهدت المباراة الاولى مباراة مثيرة بين الجمهور والجامعة اليسوعية انتهت 4-4، بينما لم تقلّ الثانية شأناً بين القلمون والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا وانتهت 5-5.

المتّحد والحكمة في قمّة المرحلة

تقام اليوم وغداً مباريات المرحلة الثانية من «فاينال 8» بطولة بنك ميد لكرة السلة، فيلعب اليوم السبت عند الساعة16.00 الشانفيل المتصدر بـ 47 نقطة مع ضيفه أنترانيك السابع بـ 27 نقطة. ويلعب أيضاً أنيبال الخامس بـ 35 نقطة مع ضيفه الرياضي الثاني بـ 45 نقطة في التوقيت عينه. وتختتم المرحلة، غداً، بلقاء ناري المتحد الرابع بـ 37 نقطة مع ضيفه الحكمة الثالث بـ 39 نقطة عند الساعة 18.00. ويلعب بيبلوس الثامن 23 نقطة مع ضيفه هوبس السادس بـ 31 نقطة عند الساعة 19.00.

نصف نهائي كأس لبنان

تقام اليوم السبت مباريات نصف نهائي كأس لبنان بكرة اليد، حيث يلتقي السد، حامل اللقب، مع الشباب مار الياس عند الساعة السابعة والنصف في قاعة السد، ويجمع اللقاء الثاني بين الصداقة والجيش في ملعب الصداقة عند الرابعة والنصف.
ومن المتوقع أن تشهد المباريات منافسة بين الفرق الأربعة، وخصوصاً لقاء الجيش والصداقة نظراً إلى تقارب المستوى، فيما تميل الكفة أكثر لمصلحة السد في المباراة الثانية أمام الشباب مار الياس.
وكانت لقاءات الدور ربع نهائي قد شهدت فوز السد على الجنوب الرياضي تول (49 – 22)، بينما تغلب الشباب مار الياس على الوافد الجديد لدوري الأضواء فوج إطفاء بيروت (29 – 28)، كما بلغ الصداقة هذا الدور بتغلبه على المشعل بدنايل (22 - 17) ليلاقي الجيش الذي فاز على الشباب حارة صيدا (34 - 30).

انتخابات قدامى الطائرة

دعا تجمّع قدامى الكرة الطائرة في لبنان الأعضاء المنتسبين الى جمعية عمومية انتخابية تُعقد في مقرّه، الأحد 13 الجاري عند الساعة العاشرة صباحاً، لانتخاب لجنة إدارية جديدة. وفي حال عدم اكتمال النصاب، تعقد جلسة ثانية، عند الساعة العاشرة من صباح الأحد 20 شباط الجاري في المكان عينه. ويقفل باب الترشيح قبل أسبوع من الموعد الأول أي مساء 7 الجاري. وتقدّم طلبات الترشيح في مركز التجمّع مع مراعاة المادة السابعة من النظام الداخلي.