أكد ليبرون جيمس مرة جديدة أنه أبرز نجم في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين عندما سجل 51 نقطة، وهو أعلى معدل نقاط يسجله لاعب هذا الموسم، ليقود فريقه ميامي هيت الى الفوز على اورلاندو ماجيك 104-100. وأصاب «الملك» رقماً قياسياً في تاريخ نادي ميامي هيت بتسجيله 23 نقطة في الربع الاول، بعدما نجح في تسع تصويبات من أصل تسع. وكان الرقم القياسي السابق مسجّلاً باسم الونزو مورنينغ الذي حصد 21 نقطة في سلة واشنطن ويزاردز في 29 اذار 1996.

وأكمل ميامي هيت المباراة منذ منتصف الربع الثالث في غياب نجمه الآخر دواين وايد لإصابة في أسفل الظهر. وكان أفضل مسجل في صفوف اورلاندو جامير نلسون بـ22 نقطة.
وحقق سان انطونيو سبرز فوزاً صعباً بفارق نقطة واحدة على لوس أنجلس لايكرز حامل اللقب 89-88، بفضل المخضرم انطونيو ماكدايس الذي سجل سلة الفوز في الثواني الاخيرة. وكان زميله الفرنسي طوني باركر الافضل لدى الفائز بـ21 نقطة.
وفي مباراة ثالثة، فاز غولدن ستايت ووريرز على ميلووكي باكس 100-94.
وهذا برنامج مباريات اليوم: انديانا بايسرز - بورتلاند ترايل بلايزرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - نيويورك نيكس، واشنطن ويزاردز - اورلاندو ماجيك، تورونتو رابتورز - مينيسوتا تمبروولفز، تشارلوت بوبكاتس - ميامي هيت، اتلانتا هوكس - لوس انجلس كليبرز، ديترويت بيستونز - نيوجيرسي نتس، بوسطن سلتيكس - دالاس مافريكس، ممفيس غريزليس - كلفيلاند كافالييرز، فينيكس صنز - اوكلاهوما سيتي ثاندر، ساكرامنتو كينغز - سان انطونيو سبرز، دنفر ناغتس - يوتا جاز.