لم يعد تشلسي الانكليزي يطيق ذرعاً بأن ينتظر حتى نهاية الموسم ليفتح الباب أمام رحيل النجم المخضرم فرانك لامبارد من صفوفه، إذ طلبت إدارة «البلوز» من لاعبها أن يبحث عن فريقٍ في سوق الانتقالات الشتوية بعد أيام، بحسب ما كشف مصدر في النادي اللندني لصحيفة «ذا صن». وقال المصدر: «لامبارد مذهول بالتأكيد»، وأضاف: «هو يريد الاستمرار مع تشلسي لكنهم أخبروه بأن يبحث عن نادٍ آخر في سوق الانتقالات الشتوية. لا يستطيع أن يصدق ذلك. كل ما يريده هو أن يلعب لتشلسي. هذا النادي يعني كل شيء بالنسبة إليه». الى ذلك، كشفت صحيفة «ذا دايلي ستار» أن جون تيري هو «الرأس» الجديد الذي سيطيحه مالك تشلسي الروسي رومان أبراموفيتش بعد لامبارد وأشلي كول. وذكرت الصحيفة ان النادي اللندني لن يقدم عرضاً جديداً لقائده الذي يسعى أبراموفيتش للتخلص منه في اطار عملية «التنظيف» التي يقوم بها للاعبين الذين يؤثرون على زملائهم، كما حدث مع المدرب البرتغالي اندريه فياش - بواش الذي كان يعول عليه أبراموفيتش كثيراً في قلعة «ستامفورد بريدج»، الا ان تيري ولامبارد والعاجي ديدييه دروغبا ضغطوا لإقالته. في موازاة ذلك، أوردت صحيفة «ذا دايلي مايل» أن الاسباني رافايل بينيتيز، مدرب تشلسي، يسعى للتعاقد مع الاسباني دافيد فيا، مهاجم برشلونة، على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.



العجوز باقٍ

مدد توتنهام هوتسبر الانكليزي عقد حارسه الأميركي براد فريدل حتى 2014 رغم بلوغه الـ41 عاماً، بحسب ما ذكرت وسائل اعلام انكليزية، علماً ان بلاكبيرن روفرز كان يسعى لضمه.



ميلان يفاوض تعرابت

أكد المغربي عادل تعرابت، مهاجم كوينز بارك رينجرز الإنكليزي أنه يجري مفاوضات مع ميلان من أجل الانتقال الى صفوفه، بحسب ما اوردت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت».