إريكسون بعد مارادونا لتدريب العراق


اصبح السويدي زفن غوران إريكسون احد المرشحين لتولي تدريب منتخب العراق لكرة القدم الى جانب الارجنتيني دييغو مارادونا. وربما تكون حظوظ إريكسون اقوى لاستلام المهمة بعدما تضاربت الانباء أمس حول صحة مفاوضة الاتحاد العراقي لمارادونا، والذي قال مدير أعماله هيرنان توفوني، إن اسم اريكسون طرح في اجتماع أعضاء الاتحاد العراقي لاختيار مدرب للمنتخب بديلاً للبرازيلي زيكو. وقال توفوني: «هناك حوالى 30 شخصاً يمثلون الاندية في الاجتماع، وهم متحمسون لفكرة تولي مارادونا تدريب منتخبهم في حين اقترح مديرو الاتحاد اريكسون، لذا فان الامر ربما يحسم في الاسبوع المقبل».

ملقة خارج البطولات الأوروبية في الموسم المقبل!

أوقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نادي ملقة الاسباني، المتأهل الى دور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا، لمدة عام واحد عن المسابقات الاوروبية في السنوات الاربع المقبلة، وسيوقف لموسم آخر بحال فشله في ترتيب اموره المالية.
وذكر الاتحاد القاري ان ملقة سيمنع موسماً ثانياً عن المشاركة في «يوروبا ليغ» او دوري الابطال عندما يتأهل في المرة المقبلة اذا لم يكن قادراً على اثبات عدم معاناته من ديون كبيرة.

سكولز سيعتزل نهائياً في ختام الموسم

أكدت صحيفة «ذا صن» الإنكليزية أن النجم المخضرم بول سكولز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، سيعتزل نهائياً في ختام الموسم الحالي، بحسب ما أسرّ لمقربين إليه. وكان سكولز عاد عن اعتزاله الاول في نهاية موسم 2011 في الموسم الماضي.