أوقف مينيسوتا تمبروولفز سلسلة انتصارات اوكلاهوما سيتي ثاندر، وصيف بطل الموسم الماضي، المتتالية عند الرقم 12، وذلك بعدما تغلب عليه 99-93، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وهذه هي الهزيمة الاولى لاوكلاهوما منذ 23 تشرين الثاني الماضي، حين خسر أمام بوسطن سلتيكس، والخامسة فقط هذا الموسم. وكان كيفن لوف أفضل مسجلي مينيسوتا بـ 28 نقطة، فيما كان كيفن دورانت الأفضل لدى أوكلاهوما بـ32 نقطة.
من جهته، لم يجد ميامي هيت حامل اللقب صعوبة تذكر في تحقيق فوزه الثالث على التوالي والسابع عشر في 26 مباراة، وجاء على حساب مضيفه دالاس مافريكس 110-95 في مباراة وصل خلالها الفارق بين الطرفين حتى 36 نقطة، ما دفع المدرب إيريك سبولسترا الى اراحة نجميه ليبرون جيمس ودواين وايد خلال الربع الاخير.
ورغم جلوسه على مقاعد الاحتياط، تمكن جيمس من الوصول الى حاجز العشرين نقطة في جميع المباريات الـ 23 التي خاضها البطل حتى الآن، وذلك بتسجيله 24 نقطة مع 9 متابعات و5 تمريرات حاسمة، ليصبح اول لاعب يسطر هذا الانجاز منذ موسم 1989-1990، حين حقق لاعب ارتكاز يوتا جاز السابق كارل مالون هذا الامر في المباريات الـ 24 الاولى لفريقه.
اما في ما يخص دالاس الذي يفتقد نجمه الالماني ديرك نوفيتسكي منذ بداية الموسم بسبب عملية جراحية في ركبته، والذي غاب عنه ايضاً صانع الالعاب المخضرم ديريك فيشر (اصابة في ركبته اليمنى)، والتون براند (اصابة في حالبيه)، وبراندن رايت (اصابة في كاحله الايمن)، فقد مني بهزيمته الرابعة عشرة في 26 مباراة بعد ان فشل اي من لاعبيه في الوصول الى حاجز العشرين نقطة وكان افضلهم جاي كراودر بتسجيله 15 نقطة.
كذلك، فاز بورتلاند ترايل بلايزرز على ضيفه دنفر ناغتس 101-93.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز - اورلاندو ماجيك، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - اتلانتا هوكس، بوسطن سلتيكس - ميلووكي باكس، نيويورك نيكس - شيكاغو بولز، ديترويت بيستونز- واشنطن ويزاردز، كليفلاند كافالييرز - انديانا بايسرز، ممفيس غريزليس - دالاس مافريكس، سان انطونيو سبرز - نيو اورليانز هورنتس، لوس انجلس كليبرز - ساكرامنتو كينغز، غولدن ستايت ووريرز - تشارلوت بوبكاتس.