سباق الميلاد للسباحة غداً


ينظم نادي الجزيرة الرياضي سباق الميلاد الـ56 للسباحة، برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي، عند الساعة العاشرة من صباح غدٍ الأحد، وذلك في النادي العسكري المركزي في المنارة، والدعوة عامة. وهي المرة الأولى التي يقام بها السباق دون إشراف الاتحاد اللبناني للسباحة الموقوف قضائياً، ليكون السباق الثاني الذي ينظمه الجزيرة وحيداً بعد سباق الاستقلال.

بطولة لبنان في الكيك بوكسينغ ـ سافات

يقيم الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ – سافات بطولة لبنان لأسلوبي الـ«فُل كونتاكت» والـ«لو كيكس» وكأس لبنان لأسلوب الـ«لايت كونتاكت» للكبار، غداً الأحد في قاعة اتحاد الملاكمة في المدينة الرياضية. ووافق الاتحاد على مشاركة فئة الشباب (15 – 17 سنة) في أسلوب الـ«فُل كونتاكت». واطّلع الاتحاد على قرار وزير الشباب والرياضة الصادر في الجريدة الرسمية بتاريخ 13/12/2012 بشأن النوادي الاتحادية المرخصة والعاملة في الاتحاد، فتبين أن هناك عدداً من النوادي قد أُسقطت من القرار. وقررت الهيئة إعداد ملف بالمستندات المطلوبة للنوادي غير المذكورة لزيارة المرجع المختص في الوزارة لتسوية الخطأ.

جمعية عمومية لـ ATCL

دعا النادي اللبناني للسيارات والسياحة أعضاءه إلى حضور الجمعية العمومية العادية السنوية التي ستنعقد السبت 23 شباط في مقر النادي بالكسليك. وعلى جدول الأعمال تلاوة التقريرين الإداري والمالي وإقرارهما وإبراء ذمّة أعضاء مجلس الإدارة. كذلك سيُنتخَب أعضاء في مجلس الإدارة بدلاً من الأعضاء الذين انتهت مدة ولايتهم.