فينغر يريد هنري لنهاية الموسم


ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن مدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينغر، سيحاول أن يبقي مواطنه تييري هنري مع الفريق اللندني حتى نهاية الموسم عوضاً عن تكرار سيناريو الموسم الماضي باستعارته لفترة ستة أسابيع فقط.
من جهته، أعلن حارس وقائد المنتخب الإيطالي جانلويجي بوفون أنه اقترب من التوصل الى اتفاق مع فريقه يوفنتوس، بطل ومتصدر الدوري المحلي، من أجل تمديد عقده معه، لكنه أكد أنه يريد عقداً قصير الأجل. ودخل يوفنتوس في مفاوضات مع بوفون (34 عاماً) منذ بداية الموسم الحالي من أجل التوصل الى اتفاق بشأن تمديد عقده، وقال بوفون: «يجب أن نتحدث عن طول العقد. أريده أن يكون قصير الأجل لأنني لست بحاجة الى ضمانات».

فابريغاس يغيب 4 أسابيع

تعرض لاعب برشلونة سيسك فابريغاس لإصابة في فخذه ستبعده نحو أربعة أسابيع عن الملاعب. واضطر مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا الى إخراج فابريغاس من الملعب بعد تسع دقائق فقط على انطلاق المباراة، واستبدله بالتشيلياني أليكسيس سانشيز، العائد بدوره من الإصابة.
كذلك، سيسافر لاعب الوسط الدولي الهولندي نايجل دي يونغ الى فنلندا من أجل الخضوع لعملية جراحية في كاحله على يد البروفسور الذي عالج النجم الدولي الإنكليزي السابق ديفيد بيكام، وذلك بحسب ما أعلن فريقه ميلان الإيطالي.