لم يشذ أوكلاهوما سيتي ثاندر عن قاعدة التألق في هذا الموسم كما كان عليه الحال في الموسم الماضي حين بلغ نهائي الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، وذلك بإضافته انتصاراً جديداً بعد تغلبه على انديانا بايسرز 104-93.

وتخطى فريق المدرب سكوت بروكس حاجز المئة نقطة للمباراة الثانية عشرة على التوالي بفضل جهود الثلاثي كيفن دورانت وراسل وستبروك وكيفن مارتن، اذ سجل الاول 27 نقطة والثاني 21 نقطة والثالث 24 نقطة، فيما اضاف ايباكا 12 نقطة. اما من ناحية انديانا، فوصل جميع لاعبيه الخمسة الاساسيين الى حاجز العشر نقاط او اكثر، وكان افضلهم ديفيد وست وبول جورج اذ سجل الاول 21 نقطة والثاني 17 نقطة، واضاف جورج هيل 15 نقطة.
بدوره، فاز نيويورك نيكس على دنفر ناغتس 112-106. وحقق كارميلو أنطوني عودة موفقة الى نيويورك بعد ان غاب عنه في المباراتين السابقتين بسبب الاصابة، وقاده للفوز بتسجيله 34 نقطة.
وتجاوز اربعة لاعبين اخرين حاجز العشر نقاط حيث ساهم صانع الالعاب جيسون كيد بـ 17 نقطة. اما من ناحية دنفر، فكان تاي لاوسون الافضل برصيد 23 نقطة.
من جهته، واصل لوس انجلس لايكرز عروضه المخيبة هذا الموسم ومني بهزيمته السابعة في 11 مباراة خاضها حتى الآن مع مدربه الجديد مايك دانتوني والـ 12 في المجمل، وجاءت على يد ضيفه يوتا جاز 110-117 رغم تألق نجمه كوبي براينت بـ 34 نقطة، في حين كان بول ميسلاب أفضل مسجلي يوتا بـ 24 نقطة.
وفي المباريات الاخرى، فاز لوس انجلس كليبرز على تورونتو رابتورز 102-83، واورلاندو ماجيك على فينيكس صنز 98-90.
وهنا برنامج مباريات اليوم : فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - ديترويت بيستونز، تشارلوت بوبكاتس - غولدن ستايت ووريرز، ميامي هيت - اتلانتا هوكس، هيوستن روكتس - سان انطونيو سبرز، دالاس مافريكس - ساكرامنتو كينغز، بورتلاند ترايل بلايزرز - تورونتو رابتورز.