التنافس مستمر بين خيرالله وقسيس في الشطرنج


حافظ اللاعبان فيصل خيرالله وأنطوان قسيس على صدارة ترتيب بطولة لبنان الـ 38 للشطرنج العادي بعد الجولة الرابعة بـ 4 نقاط لكل منهما.
ففي الجولة الرابعة من المنافسات، التي تقام في غولدن توليب غاليريا _ الجناح، بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة، تعادل عمرو الجاويش مع إبراهيم شحرور، وفاز أنطوان قسيس على طارق مدلل، وفيصل خيرالله على مهدي قاعوري، وأمير أبو الحسن على محمد الميقاتي، وأحمد نجار على باسل شرف، وجمال الشامية على محمود معصراني.
وارتاح اللاعبون أمس الاثنين، على أن يلعب في الجولة الخامسة اليوم الثلاثاء محمود معصراني مع عمرو الجاويش، وطارق مدلل مع فيصل خيرالله، ومهدي قاعوري مع محمد الميقاتي، وأمير أبو الحسن مع أحمد نجار، وباسل شرف مع جمال الشامية، وابراهيم شحرور مع أنطوان قسيس.

إنجاز غيني للمدرب زبيب

أحرز المدرب اللبناني بسام زبيب كأس رئيس جمهورية غينيا مع فريق «توبونسو _ دوبريكا» الذي تسلّم تدريبه قبل ثلاثة أشهر، وعمل على تدعيم صفوفه بلاعبين جدد، كما تأهل إلى نهائي مسابقة أخرى تحمل اسم «كأس الشهداء». وخاض زبيب مع فريقه الجديد 21 مباراة، فاز بها جميعاً، ومنها واحدة مع المنتخب الغيني ودياً. وهذا ما دفع المسؤولين الرياضيين في غينيا الى تقديم عرض له لتدريب المنتخب الأول، إلا أن زبيب لم يردّ على العرض الغيني.