فضية عربية لعطايا في الغولف


أحرز لبنان الميدالية الفضية في البطولة العربية الـ32 للغولف التي أقيمت في البحرين عبر اللاعب بلال عطايا الذي حّل في المركز الثاني لفئة الفردي بحسب نظام (الصافي)، من بين 50 مشاركاً ومشاركة. وضمّت البعثة اللبنانية اللاعبين: رشيد عقل، بلال عطايا، عبد الغني الزين، مهدي رمضان لفئة الكبار ومنصور شكرجي وكريم الزين وجون ميشال عكّاري لفئة الناشئين.

ختام ذهاب الفوتسال غداً

تنطلق اليوم مباريات المرحلة الـ11، الاخيرة ذهاباً، في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، بلقاء بروس كافيه مع الهدف على ملعب مجمع الرئيس لحود عند الساعة 20.30. ويبرز لقاء «دربي الجامعات»، بين الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا وضيفه جامعة القديس يوسف، على الملعب عينه غداً السبت عند الساعة 17.00. كذلك يلعب الحلوسية مع طرابلس الفيحاء على ملعب مجمع الرئيس بري عند الساعة 17.00، وAUCE مع الصداقة على ملعب لحود عند الساعة 19.00، والجمهور مع أول سبورتس عند الساعة 21.00 على الملعب عينه.

الأهلي صربا يكرّم لاعبيه

كرّم رئيس النادي الأهلي - صربا، جهاد سعاده، لاعبي فريق كرة السلة لمناسبة صعودهم الى الدرجة الرابعة بعدما تصدّروا مجموعتهم في بطولة المحافظات، بإحرازهم ثلاثة انتصارات بدون خسارة، في حفل عشاء أقامه في مطعم «جلسات ليالينا» - حراجل.