تزكية في انتخابات الطائرة

أعلنت الأمانة العامة في الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة إقفال باب الترشيح لانتخابات اللجنة الادارية الجديدة للاتحاد عند الساعة الخامسة من عصر أمس الخميس، على 15 مرشحاً لملء المراكز الـ 15 في الانتخابات التي ستجري قبل ظهر الأحد المقبل، الواقع فيه 11 تشرين الثاني الجاري، في فندق «ماديسون» (جونيه). وفي ما يلي لائحة باسماء المرشحين الـ 15، الذين يستوفون الشروط القانونية، بعدما أقرّتها اللجنة الادارية للاتحاد، التي اجتمعت مساء الخميس أمس: اميل اليّا جبور، جان انطوان همّام، علي مصطفى أبو علي، علي حيدر خليفة، ميشال بطرس أبي رميا، وليد شحاده القاصوف، أسعد الياس النخل، جورج الياس نصّور، ربيع يوسف فرّاج، جورج ضاهر حبيب، الياس شكري عبد الأحد، زين حامد حميّه، جوزيف حنا سعادة، غسان مدحت قزيحة وإيلي أسعد موسى.

خوري وأبو جودة بطلا لبنان لسيف المبارزة

نظّم الاتحاد اللبناني للمبارزة بطولة لبنان للرجال والسيدات في الإيبيه (سيف المبارزة)، على ملاعب «مجمّع الرئيس إميل لحود» في مار روكز (الدكوانة).
وقد احتفظ بطل لبنان شفيق خوري (الجيش اللبناني) بلقب فئة الرجال، بعد فوزه في مباراة متقاربة على فيكتور فيّاض (الجيش اللبناني) بفارق لمسة واحدة 15 – 14. ولدى السيدات، احتفظت ايضاً البطلة ريتا أبو جودة (التعاضد) بلقبها بعد فوزها في النهائي على لمى عنداني (التعاضد) 15 - 8 .
(الأخبار)


تعادل USJ مع AUCE في الفوتسال


قدّم فريقا جامعة القديس يوسف وبروس كافيه خدمة الى كلٍّ من الصداقة والجامعة الاميركية للثقافة والتعليم (AUCE) بتعادلهما 5-5 على ملعب الاول في مار روكز، في أبرز مباريات المرحلة الرابعة المؤجلة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. سجل لاصحاب الارض الدولي كريم ابو زيد (4) ومحمد سكاف، وللضيوف محمد اسكندراني (3) وعباس طحان ومحمد حمودي.
قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان وريم الشامي، وايلي حكيم (ميقاتياً).
واستفاد الصداقة من هذه النتيجة ليبتعد أكثر في صدارة الترتيب العام عن بروس كافيه وجامعة القديس يوسف اللذين يلاحقانه به منذ بداية الموسم، وذلك اثر فوزه المتوقّع على ضيفه قوى الأمن الداخلي صاحب المركز ما قبل الاخير 9-3.
سجل للفائز العراقي مروان زورا (4) ومحمود دقيق وياسر سلمان ومصطفى سرحان (2) وادمون شحادة، وللخاسر علي بايلون ومصطفى حارب وبسام منصور.
قاد المباراة الحكمان فادي القارح وميساك هارمانديان، وايلي متني (ميقاتياً).
وكان AUCE أكبر المستفيدين في هذه المرحلة، اذ استغل تعادل بروس كافيه وجامعة القديس يوسف ليخطف المركز الثاني بتغلبه على ضيفه الهدف 1-0، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي. وسجل نضال صفطلي هدف المباراة الوحيد.
قاد المباراة الحكمان باتريك حرفوش وخليل بلهوان، وفادي لطوف (ميقاتياً).
وعلى الملعب عينه، أسقط الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا ضيفه الجمهور 7-2.
سجل للاول خالد صيداني (3) وحسن قصير (2) وعلي رميتي واشرف شهيب، وللثاني محمد الحمد ومنتظر غندورة.
قاد المباراة الحكمان عبدالله غيث وحسن عبد ربه، وعباس فحص (ميقاتياً).

بطولة لبنان لفروسية القفز

ينظّم الاتحاد اللبناني للفروسية بطولة لبنان العامة في فروسية قفز الحواجز لفئات الأولاد والناشئين والكبار فئة أ (ارتفاع الحواجز حتى ١٤٠ سنتمترا) والكبار فئة ب (ارتفاع الحواجز حتى١٢٥ سنتمتراً) على مرمح نادي ضبيه كاونتري كلوب، وذلك اليوم وغداً وبعد غد، يومياً بدءاً من الساعة الـ١١ قبل الظهر.

التضامن يقدم فريقه

أعلن نادي التضامن (ذوق مكايل) تشكيلة فريق الرجال في كرة السلة التي ستخوض بطولة لبنان للدرجة الثانية لموسم 2012-2013. وجاء الاعلان خلال حفل حاشد عقد في قاعة المحاضرات التابعة لبلدية ذوق مكايل وهم: كريم تابت (مديراً للفريق)، باتريك سابا (مدرباً)، رولان تابت (مساعداً للمدرب)، رفيق جواد (مدرباً للياقة البدنية)، روني كفوري (معالجاً فيزيائياً)، جورج حنا (مساعداً للمعالج الفيزيائي)، ربيع ديب، رامي عقل، انطوني خليل، روجيه بردويل، جو منصور، شارل بردويل، جوني لطوّف، ريبال بشارة، ادوار بشارة، ايلي مهنا، ريشار ابي فارس، بشير زمار، هاني زكريا، ألان بستاني (لاعبين).