يلتقي فريق السد مع نظيره الكويت الكويتي عند الساعة الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت بيروت، في بطولة الأندية الآسيوية الـ 15 للأندية أبطال الدوري بكرة اليد، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة من 2 لغاية 15 تشرين الثاني. ويلعب السد في المجموعة الأولى الى جانب الجيش القطري، مستضيف البطولة، والأهلي الإماراتي والكويت الكويتي. وستكون المباراة غاية في الأهمية للسد لكونها الأولى له في البطولة، حيث دائماً ما تكون المباراة الافتتاحية مهمة جداً لأي فريق، فكيف بالسد المرشح بقوة للمنافسة لنيل اللقب، وهو ما تعرفه جميع الأندية التي ستواجه السد. وبالتالي فإن المباراة تعتبر محطة أساسية للجهاز الفني واللاعبين ويعوّلون عليها كثيراً للانطلاق بقوة في الاستحقاق الآسيوي.
ويملك السد كل مقومات الفوز، وخاصة أنه معزز بكتيبة من النجوم القادرين على صنع الفارق في أي لحظة، وهم تحضّروا لأشهر طويلة في بيروت بدنياً وفنياً وخططاً لهذا الاستحقاق القاري وعلى أمل تكرار إنجاز عام 2010.
وكانت بعثة النادي قد وصلت الى العاصمة القطرية الدوحة أمس، ومن هناك توجه رئيس النادي تميم سليمان بالشكر للمنظمين على حسن الاستقبال في المطار، «وأن هذا ليس بالأمر الغريب على دولة قطر التي استضافت بنجاح بطولات عالمية على أرضها». وانعكس هذا الاستقبال إيجاباً على اللاعبين الذين يسعون إلى الظهور بأفضل صورة ممكنة في البطولة وتقديم أقصى ما عندهم بما يليق بسمعة لبنان والنادي، وخصوصاً بعدما أصبح السد اللبناني رقماً صعباً في كرة اليد على صعيد القارة ويحسب له ألف حساب.