افتتاح مونديال الفوتسال في تايلاند
افتتحت أمس كأس العالم لكرة القدم للصالات في تايلاند، حيث حققت البرازيل حاملة اللقب فوزاً لافتاً على اليابان بطلة آسيا 4-1 في الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثالثة، التي شهدت فوزاً كبيراً للبرتغال على ليبيا 5-1.
وشهدت المجموعة الاولى فوز تايلاند صاحبة الضيافة على كوستاريكا 3-1، بينما تعادلت اوكرانيا مع الباراغواي 3-3 في اكثر المباريات اثارة.
وتقام اليوم اربع مباريات، اذ تلعب في المجموعة الثانية المغرب مع بنما (الساعة 14.00 بتوقيت بيروت)، واسبانيا مع ايران (16.00)، بينما تلتقي ايطاليا مع اوستراليا (12.00)، والارجنتين مع المكسيك (14.00) في المجموعة الرابعة.

أرسنال يخسر خدمات جرفينيو

كشف الفرنسي أرسين فينغر مدرب ارسنال ان مهاجمه العاجي جرفينيو سيغيب ثلاثة اسابيع بسبب اصابة في الكاحل، ولن يشارك ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم غداً.
وقال فينغر: «المباراة مع ريدينغ كانت غير منطقية. بعض اللاعبين ما زالوا يشعرون بالارهاق. لن يشارك ايضاً فويتسيك شيشني وكيران غيبز وابو ديابي، بينما سيغيب جرفينيو ثلاثة اسابيع».
كذلك، سيغيب لاعب منتخب ساحل العاج عن مباراة ارسنال ضد شالكه في دوري ابطال اوروبا، ومباراتي فولام وتوتنهام هوتسبر في الدوري، ما قد يدفع فينغر الى اشراك ثيو والكوت في مركز المهاجم الصريح، وهو الذي يرغب في حسم أمر تجديد عقده مع النادي بحلول عيد الميلاد.