وجّه البريطاني جنسون باتون، سائق ماكلارين مرسيدس، انتقاداً لزميله ومواطنه لويس هاميلتون بعدما كشف الاخير عن تفاصيل فنية سرية عن السيارة في صفحته على موقع «تويتر» قبل سباق جائزة بلجيكا الكبرى للفورمولا 1 ما كان من شأنه أن يفيد سائقين منافسين.وقال باتون الذي تربطه علاقة جيدة بزميله رغم انهما من المنافسين على اللقب: «نبذل جهوداً مضنية من أجل تطوير السيارة ونبقى على اشياء من هذا القبيل سراً ونعتبرها امراً شديد الخصوصية. لا اريد ان ارى هذه التفاصيل على تويتر». وتسببت تغريدة لهاميلتون على تويتر في اثارة المزيد من اللغط قبل سباق جائزة بلجيكا الكبرى للسيارات عندما أرسل الى 997 الف متابع لصفحته تفاصيل فنية دقيقة عن سيارة ماكلارين من داخلها خلال التجارب التأهيلية.
واختفت التغريدة على الفور الى جانب عدد كبير من الرسائل التي قام هاميلتون بمسحها يوم السبت، الا ان الرسم التوضيحي الخاص بالسيارة والذي ارسله كان قد تم نسخه على نطاق واسع وتداوله بين عدد من الاشخاص.
وكتب اليكس فورتس، سائق ماكلارين السابق والذي يعمل حاليا في فريق وليامس مدرباً للسائقين، مداعباً هاميلتون في تويتر «هل يمكنك نشر استراتيجية السباق ايضاً وورقة التصميم؟ اشكرك صديقي».