انتخابات اتحاد التزلج في 29 أيلول
دعت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للتزلّج على الثلج الجمعية العمومية الى انتخاب لجنة ادارية جديدة للاتحاد يوم السبت 29 ايلول الجاري عند الساعة الثالثة بعد الظهر في مقر الاتحاد في الجميزة. تُقبل طلبات الترشيح ابتداءً من 9 أيلول الجاري حتى 26 منه. ولا يقبل أي طلب ترشيح بعد هذه المهلة.

مهرجان اتحاد بلديات جبل عامل

ضمن المهرجان الرياضي الثالث لاتحاد بلديات جبل عامل، أقيمت مباريات الدور ربع نهائي في كرة القدم، وأسفرت عن فوز مجدل سلم على الصوانة (4-0)، مركبا على بليدا (7-0)، ميس الجبل على رب ثلاثين (4-1)، القنطرة على الطيبة بركلات الترجيح (4-2) بعد تعادل الفريقين في الوقت الاصلي (1-1).
وفي منافسات الميني فوتبول للناشئين (مواليد 1996)، فقد فاز تولين على طلوسة (3-1)، مركبا على حولا (5-1)، مجدل سلم على الصوانة (4-1)، القنطرة على دير سريان (2-0)، الطيبة على رب ثلاثين (5-2)، بليدا على بني حيان (2-0) ، وميس الجبل على عديسة (6-2).
وفي الدور ربع النهائي فازت مجدل سلم على القنطرة (5-1)، قبريخا على بليدا(5-2)، مركبا على تولين (4-1)، الطيبة على ميس الجبل (5-4) بركلات الترجيح.

مدرب الكويت ما زال غائباً

يخوض منتخب الكويت لكرة القدم مباراتين وديتين مع نظيريه الاوزبكي والاماراتي استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وأبرزها دورة غرب آسيا في كانون الاول المقبل على أرضه ودورة كأس الخليج الحادية والعشرين في البحرين في كانون الثاني 2013. لكن المنتخب سيكون بإشراف مساعد المدرب، عبد العزيز حمادة، بسبب غياب الصربي غوران توفيدزيتش الذي أصيب بطلق ناري في صدره قبل نحو أسبوع أُدخل على أثره الى مستشفى في مسقط رأسه بوزاريفايتش، وذلك جراء مشاجرة مع أحد جيرانه. وقد خضع توفيدزيتش (41 عاماً) لعملية جراحية من اجل استخراج الرصاصة من صدره.
ويتولى توفيدزيتش، الذي لعب في صفوف الفريق المحلي ملادي رادنيك بوزاريفاتش قبل أن يشرف عليه ايضاً، تدريب منتخب الكويت منذ شباط 2009، وقاده في 2010 للفوز بكأس الخليج وبطولة غرب آسيا. وقد تمنى المدير العام للمنتخب والدولي السابق اسامة حسين «الشفاء العاجل للمدرب».
ويتوجه المنتخب الكويتي اليوم الاربعاء الى طشقند للقاء نظيره الاوزبكي في السابع من الشهر الجاري، ثم يحل ضيفاً على الامارات للقاء منتخبها في الحادي عشر منه. وتضم بعثة منتخب الكويت لخوض المباراتين 25 لاعباً هم: طلال العامر وعامر المعتوق وفهد الأنصاري وعبدالعزيز المشعان ومحمد راشد وحمد أمان وخالد القحطاني (القادسية)، فهد عوض وعبدالهادي خميس وعبدالله البريكي (الكويت)، خالد الرشيدي وفهد الرشيدي وعلي مقصيد ومحمد فريح وطلال نايف وعبدالعزيز السليمي (العربي)، يوسف ناصر وطلال الفاضل وعبدالعزيز كميل وحمد الحربي وناصر الوهيب (كاظمة)، حميد القلاف (صحم العماني)، محمد دهش (الجهراء) وفهد مفرح (التضامن).