حرب وحمصي بطلا ناشئي الطاولة


احتفظ أحمد مصطفى حرب (البراعم النبطية) ‏بلقب بطولة لبنان في كرة الطاولة لفردي الناشئين للسنة الثانية على التوالي، والتي تقام على طاولات نادي المون لاسال، بفوزه على حبيب انطون (الجمهور) 3 - 0. وعند الناشئات، تمكّنت باتريسيا حمصي (الجمهور) من إحراز لقب بطولةالناشئات على كأس سبيرو أبو رجيلي بفوزها في المباراة النهائية على آنا مركيريان (شباب الفوار) 3 - 2.
وكانت هلا وهبي (نادي الادب والرياضة كفرشيما) قد أحرزت لقب الشابات دون 21 عاماً. واحتفظ أحمد حسين حرب (البراعم النبطية) بلقب بطولة الشباب على كأس ربى بصيبص.

قرطباوي نجمة اليوم الثالث لألعاب القوى

نظّم الإتحاد اللبناني لألعاب القوى لليوم الثالث بطولة لبنان العامة للفرق في ألعاب القوى على ملعب مدرسة سيدة الجمهور، وقد سجل أمس رقمان قياسيّان لساره جو قرطباوي 1500 م لفئتي صغيرات والحديثات بزمن 4.51.80 د.

ثمانية استغناءات من «أول سبورتس»

تسلّم الاتحاد اللبناني لكرة القدم أمس استغناءات ثمانية لاعبين من فريق أول سبورتس، ما يعزز فرضية أن الفريق لن يشارك الموسم المقبل بانتظار إرسال كتاب رسمي بهذا الإطار إلى الاتحاد. وما زالت المفاوضات مستمرة بين إدارة «أول سبورتس» ومدرب فريق بنك بيروت إلياس أبو ناصيف الذي يفاوض بصفة شخصية على أن ينقل الفكرة لإدارة المؤسسة في حال التوصل إلى اتفاق.