بلغت الروسية الكسندرا بانوفا المصنفة ثانية الدور ربع النهائي من دورة باكو الدولية لكرة المضرب، المقامة على ارض صلبة، والبالغة جوائزها 220 الف دولار، بعد فوزها على البولونية ساندرا زانيويسكا 4-6 و7-6 و6-3. بدورها، فازت ماندي مينيلا الثالثة من لوكسمبور على البولونية مرتا دوماتشوفسكا 6-4 و7-5 لتبلغ الدور ذاته.
كذلك، تأهلت الصربية بويانا يوفانوفسكي والروسية الاخرى نينا براتشيكوفا المصنفتان خامسة وسادسة توالياً، بعد فوز الأولى على الروسية فاليريا سولوفييفا 6-2 و6-3، والثانية على الاسبانية استريا كابيزا 6-0 ثم بالانسحاب.
وفي الدور المقبل، تلتقي بانوفا مع براتشيكوفا، ومينيلا مع الاميركية يوليا كوهن، الفائزة على الروسية آلا كودريافتسيفا 6-1 و6-4، ويوفانوفسكي مع الصربية الكسندرا كرونتيش، التي تغلبت على الإسبانية لاورا بوس 7-6 و6-3.
وتأهلت الى الدور ذاته السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا بتغلبها على التايلاندية تامارين تاناسوغارن 6-1 و6-0، والروسية اولغا بوشكوفا بفوزها على الايطالية البرتا بريانتي 3-6 و7-6 و6-1.

دورة لوس أنجلس

تأهل الاميركي سام كويري المصنف ثانياً الى الدور ربع النهائي من دورة لوس انجلس الدولية المقامة على ارض صلبة، والبالغة جوائزها 638 الف دولار، بفوزه على الهولندي ايغور سييسلينغ 6-2 و6-2.
كذلك بلغ الارجنتيني ليوناردو ماير المصنف ثالثاً الدور ذاته بفوزه على الايطالي فلافيو تشيبولا 6-0و4-0ثم بالانسحاب، حيث سيلتقي مع الاميركي راجيف رام الفائز على التشيلي بول كابديفيل 6-3 و6-1.