دورة مدربي فوتسال
انطلقت أمس دورة مدربي كرة القدم للصالات (المستوى الأول) التي ينظمها الاتحاد اللبناني بإشراف الاتحاد الآسيوي وتستمر حتى 30 الجاري في فندق السفير حيث تقام الدروس النظرية، فيما تقام الدروس العملية على ملعب الصداقة. وحضر حفل الافتتاح الأمين العام للاتحاد جهاد الشحف الذي رحب بالمحاضر والمشاركين واشاد بجهود الاتحاد الآسيوي الدائمة ودعمه للاتحادات الوطنية. ويشارك في الدورة 15 مدرباً ويشرف عليها المحاضر الآسيوي الكويتي عيسى السعدون.

حكام جدد في السلّة

يقيم الاتحاد اللبناني لكرة السلة دورة لتخريج حكّام جدد للذكور والاناث بإشراف حكام دوليين لبنانيين، على أن يكون عمر المرشح بين 19 و28 عاماً. تجري عملية التسجيل يومياً بين الساعة الحادية عشرة قبل الظهر والخامسة عصراً في مقر انطوان شويري لكرة السلة، على ان يرفق طلب التسجيل بصورة شمسية علماً بأن المشاركة مجانية. وحدّدت آخر مهلة للتسجيل الخميس 16 آب المقبل.

رالي الأرز السبت والأحد

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة رالي الارز الواحد والعشرين في 28 و29 تموز الجاري برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي. ويندرج السباق في اطار المرحلة الثالثة من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري. ويبلغ طول الرالي الإجمالي 282,72 كلم منها 85,47 كلم مراحل الخاصة للسرعة وعددها تسع.
وسيقام حفل انطلاق السباق من ساحة مدينة البترون عند الساعة الثامنة والنصف من مساء السبت 28 الجاري.
ثم ينطلق المتسابقون نهار الأحد من أمام فندق «سيدروس» في الأرز، عند الساعة 8.30 صباحاً لخوض المراحل الخاصة. كذلك سيقام تجمّع ومنطقة خدمة قرب بحيرة بنشعي. وستدخل السيارة الأولى إلى فندق «سيدروس»، مختتمة رالي الأرز الواحد والعشرين عند الساعة الخامسة من عصر الأحد على ان تُعلَن النتائج الرسمية لاحقاً. هذا وسيقام الفحص التقني والتدقيق الاداري ابتداءً من الساعة الخامسة والنصف من عصر الجمعة 27 تموز الجاري في باحة النادي المنظّم في الكسليك.

ختام دورة بلوستارز لتنس الناشئين

اختتمت دورة نادي بلوستارز في التنس للناشئين والناشئات التي نظمها النادي على ملاعب غرين فيلد في مزرعة يشوع وشملت مختلف الفئات بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة ممثلاً بالحكم الدولي طانيوس كنعان، وحلّ في المراكز الأولى سارة حايك، غادة بتور، السا كرم، كيفين شحود، كارلوس شمص، نور نعمة، رالف ابي كرم وأسعد سعادة. وفي النهاية وزع رئيس النادي اديب الشويري مع اعضاء اللجنة الإدارية والحكم كنعان الكؤوس والجوائز على الفائزين.